التخطي إلى المحتوى
قصة الحلقة الأولى جيم أوف ثرونز game of thrones season 8 episode 1
جيم أوف ثرونز الموسم الثامن والاخير

يعتبر مسلسل جيم أوف ثرونز من أكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى العالم، والذي يُعرض منه الان الموسم الثامن والأخير والذي من المتوقع ان يشهد معارك ملحمية منذ البداية، خاصةً بعد اقتحام الوايت ووكرز للحائط الكبير الذي يفصل بينهم وبين البشر، ويمكن متابعة الحلقة الأولى game of thrones season 8 episode 1 مترجمة عبر موقع ايجي بست egy best.

حقق مسلسل جيم أوف ثرونز game of thrones نجاحاً كبيرا في مواسمه السابقة، وترقب الجميع عودة الموسم الاخير الذي سيشهد نهاية الصراع على العرش ومصير الوايت ووكرز.

ملخص مسلسل جيم أوف ثرونز game of thrones

شهدت الحلقة الاخير من مسلسل جيم أوف ثرونز نهاية صادمة، حيث تمكن الوايت ووكرز من اختراق الحائط الكبير، وذلك بعد ان تمكن زعيمهم من السيطرة على أحد تنانين دينيرس، حيث قاد التنين نحو السور وأخذ يدمره حتى ازاله بالكامل.

وتدور أحداث حلقة جيم اوف ثرونز game of thrones season 8 episode 1 حول اكتشاف جون سنو دخول الوايت ووكرز الى ما بعد الحائط، وشهدت الحلقة ايضاً انضمام جيمي لانيستر الى جيش سنو لمحاربة الوايت ووكرز.

وتم عرض الحلقة الاولى من مسلسل جيم اوف ثرونز game of thrones season 8 episode 1 فجر اليوم الاثنين 15/4/2019، وذلك من خلال خدمة HBO، كما ويمكن مشاهدة وتحميل الحلقة  مترجمة عبر موقع egybest، وسيتم عرض حلقة كل أسبوع في نفس اليوم على مدار ستة أسابيع.

متابعة مسلسل جيم اوف ثرونز game of thrones الموسم 8

يمكن متابعة مسلسل جيم اوف ثرونز الموسم الثامن والاخير من خلال قناة HBO، والتي ستقوم بعرض حلقة كل أسبوع باللغة الانجليزية، كما ويمكن مشاهدة المسلسل عبر موقع ايجي بست egy best مترجم.