التخطي إلى المحتوى
قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة إيبار في الجولة  الـ13 بالليجا
قائمة ريال مدريد

كشف المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة إيبار، يوم السبت 9 نوفمبر، في إطار مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة المدرب الفرنسي تواجد جميع الأسماء المهمة لمباراة الغد، التي ستقام على الملعب البلدي ابوروا، ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على نفس التشكيلة التي حققت الفوز الكبير بامسية دوري ابطال اوروبا على حساب غلطة سراي التركي.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز ساحق على ضيفه غلطة سراي بالجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا بستة اهداف دون مقابل، في المباراة التي شهدت تسجيل اللاعب رودريجو ثلاث اهداف لأول مرة بتاريخه.

وتشكل مباراة ريال مدريد ضد إيبار غدا اهمية كبيرة للمرينغي، حيث يسعى أبناء العاصمة الى فك الشراكة مع الغريم الكتالوني برشلونة، حيث يحتل الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة.

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة إيبار: كورتوا – اريولا – التيوب – كارفاخال – ميليتو – سيرخيو راموس – فاران – ميندي – كروس – مودريتش – كازيميرو – فالفيردي – ايسكو – هازارد – بنزيما – فاسكيز – براهيم – فينيسيوس – رودريجو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وايبار مساء السبت في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية، وينقل اللقاء حصريا عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 3، بتعليق علي محمد علي.