التخطي إلى المحتوى
فيلم سبايدر مان الأكثر مشاهدة في السينما الأمريكية
فيلم سبايدر مان الأكثر مشاهدة في السينما الأمريكية

حظي فيلم سبايدر مان الجديد، والذي يجسد رسوم متحركة “إنتو ذا سبايدر فيرس”، على نسبة مشاهدة كبيرة في السينما الأمريكية، ليحقق 35.4 مليون دولار في أول 3 أيام بعرضه، وبذلك يحتل صدارة إيرادات السينما في أمريكا.

فيلم الرسوم المتحركة سبايدر مان، من إخراج “بوب بير سكيتي وبيتر رامسي”، وقام بالأداء الصوتي “هيلي شيفيلد وجيك جونسون وشاميك مورو”.

وفي المركز الثاني فيلم الحركة الجديد (المهرب) “ذا ميول” بإيرادات 17.2 مليون دولار، بطولة وإخراج الفيلم “كلينت إيستوود”، وكان قد شارك في البطولة “تايسا فارميجا و برادلي كوبر”.

وعلى الجانب الأخر حيث تراجع فيلم الرسوم المتحركة “ذا غرينتش” إلى المركز الثالث بعدما كان يحتل الثانِ بنسبة إيرادات 11.58 مليون دولار.

ويليه تراجعاً فيلم الرسوم المتحركة (رالف يحطم الإنترنت) “رالف بريكس ذا إنترنت”، والذي كان قد نال في الأسبوع الماضي لقب صاحب الصدار إلى المركز الـ4 بمبيعات تذاكر 9.85 مليون دولار.

وفي المركز الخامس، فيلم الخيال العلمي الجديد (محركات فتاكة) “مورتال إنجينز” بتسجيل 7.5 مليون دولار، كما وقام بأدوار بطولة الفيلم “روبرت شيهان وهيلا هيلمار” ومن إخراج “كريستيان ريفرز”.