التخطي إلى المحتوى
فنانين مصر.. إحياء حفل في عيد تحرير سيناء
مدحت صالح وريهام عبد الحكيم ومحمد الحلو

يحيي فنانين مصر، حفل في عيد تحرير سيناء، بدعم من اللواء خالد فودة محافظ سيناء، على شبكة قنوات “MBC مصر”، سيشارك فيها النجوم مدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، ومحمد الحلو، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وستشهد قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، مساء الخميس القادم، حفل عيد تحرير سيناء، حيث يمثل وصلة امتدادية للحفلات الغنائية والفنية التي تعقدها شبكة قنوات “MBC مصر”، بشكل مستمر في المناسبات الوطنية إيماناً منها بضرورة وأهمية مشاركتها في مختلف الأحداث وتوفير الفرص من خلال شاشتها لطرح مختلف أشكال الفنون في كل منطقة بمصر.

وسيقدم الفنان الكبير محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات “يابوي يامصر”، و”عراف”، و”ليالي الحلمية”، و”زيزينيا”، و”هفضل أحبك يابلادي”، و”حبايب مصر”.

سيقدم النجم مدحت صالح خلال الحفل قائمة من أشهر وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات “برمي السلام”، “المليونيرات”، ” يالي رايح سيناء”، “لحظة شروق الشمس”، “كوكب تاني”، “ولا تسوي دموع”، “زي ما هي حبها”، والكثير من الأعمال الغنائية البارزة.

كما يشدو الفنان الكبير محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أجمل وأبرز أعماله الفنية منها الأغاني التالية: “عراف”، “حبايب مصر”، “ليالي الحلمية”، يا بوي يا مصر”، “هفضل أحبك يا بلادي”، “زيزينيا”.

وتطل النجمة ريهام عبد الحكيم بمجموعة متنوعة من الأغاني منها أغنيات “ألف ليلة وليلة”، “يا حبيبي يا مصر”، “إنت عمري”، “زي العسل”، “على اللي جري”، “لولا الملامة”، “فيها حاجة حلوة”، وغيرها من أغنياتها الشهيرة على الساحة الفنية.

وأعرب الفنان مدحت صالح عن كم سعادته في المشاركة عن جديد في حفلات “MBC مصر” في هذه المناسبات الوطنية الثمينة والمهم بالنسبة لكل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال النجم: ” أنه لم يتردد أبداً في الموافقة على دعوة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بذكرى عيد تحرير سيناء.

وأشار مدحت إلى أنه يطمح أن يشارك مع زملائه الفنانين في تقديم أجمل لحظات من السعادة لأهلي سيناء خلال الحفل الذي سيقام الخميس المقبل.

وأشاد الفنان محمد الحلو على مبادرة شبكة قنوات “إم بي سي مصر” التي تواصل باستمرار دورها في إقامة الحفلات الناجحة، مشيراً إلى أن المشاركة في حفل ذكرى عيد تحرير سيناء واجب على كل فنان، وقال أنه يأمل بزيادة الحفلات الغنائية الجماهيرية في مدن ومحافظات مختلفة بما يأتي بالكثير من المتعة والسعادة للجمهور المصري.

وعبرت النجمة ريهام عبد الحكيم أنها سعيدة للغاية في مشاركتها مجدداً في حفلات مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المناسبات الوطنية للشعب المصري، وقدمت شكرها وتقديرها لدعوة قنوات “MBC مصر”، لها للمشاركة في هذا الحفل الكبير.

ولفتت الفنانة ريهام، إلى أنها قد قامت بانتقاء مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها خلال الحفل لأهل سيناء الحبيبة.