التخطي إلى المحتوى
فتاة تنقذ آيفون غارق في نهر واكتشفت مفاجأة عقب الشحن
هاتف آيفون 6

تفاجئت فتاة بقدرات هاتف آيفون الخارقة، عقب العثور على جهاز على ضفة نهر التيمز في لندن العاصمة البريطانية وهو ممتلئ بالماء تماماً، ليرجع مرة أخرى للعمل بشكل طبيعي.

وقالت المرأة أنها كانت تمشي على ضفة نهر التيمز، حينما وجدت هاتف آيفون، إذا قررت أن تقوم بالتقاطه وتحاول العثور على صاحب الهاتف.

وأوضحت لويز برنتيس التي عثرت على آيفون في النهر، لصحيفة ميرور البريطانية أنها قامت بوضع الجهاز في وعاء من الأرز النيئ، وهي الطريقة التي يفعلها غالبية الناس في محاولة إصلاح هواتفهم بعد سقوطها أو تعرضها للماء.

وعقب 48 ساعة تقريباً داخل وعاء الأرز، قامت لويز بإخراج الآيفون وشحنته، عندها فوجئت بأن الهاتف عاد للعمل بشكل طبيعي دون أي خلل في الجهاز.

وخلال البحث في بيانات الهاتف، عثرت برينتيس على رقم والدة مالكة الجهاز، الذي تبين فيما بعد أنها سويدية الجنسية كانت تعمل في بريطانيا وسافرت إلى بلادها منذ مدة زمنية.

وبالرغم من المسافة البعيدة جداً، حيث قامت برينتيس بإرسال الهاتف لصاحبته في السويد، التي عبرت عن خالص سعادتها وامتنانها بالعثور عليه.

الجدير بالذكر أن لويز لم تعطي أي تفاصيل حول نوع هاتف آيفون الذي رجع للعمل بعد الغرق، ولكن الصورة توضح أنها إما آيفون 6 أو آي فون 6 إس.

المصدر: ترجمات - كيفك نيوز