التخطي إلى المحتوى
فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد
برشلونة ضد ريال سوسيداد

أعلن مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي، عن قائمة الفريق المستدعاة التي سيواجه بها ريال سوسيداد، مساء السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وضمت القائمة أبرز اللاعبين الذين يشاركون في تشكيل برشلونة الأساسي في كافة المباريات، باستثناء اللاعب رافينيا ألكنتارا الذي ما زال يعاني من الاصابة، وتم استبعاد كل من، جان كلير توديبو، جيسون موريلو، كيفين برينس بواتينج، من قبل الادارة الفنية.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن كافة اللاعبين تواجدو في مران الفريق، لكن غاب لاعب واحد فقط هو رافينيا ألكنتارا الذي لم يتعافى من الاصابة،  بالإضافة إلى مشاركة المدافع توماس فيرمايلين، بجانب صامويل أومتيتي الذي لم لا يزل يشعر بآلام في ركبته، ومن فريق الشباب، تواجد إيناكي بينا وموسى واجو.

وأنهى برشلونة آخر مران مساء الجمعة، استعداداً لملاقاة ريال سوسيداد، وبحسب الصحيفة الاسبانية، حيث جاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيجن – سيلسين –  سيميدو – بيكيه – راكيتيتش –  بوسكيتس – كوتينيو – آرثر – سواريز – ميسي –  ديمبلي – مالكوم – لينجليت – ألبا – سيرجي روبيرتو –  ألينيا – فيدال – وأومتيتي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بفارق 9 نقاط عن اتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يتواجد سوسيداد في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، وبات لقب الليجا محسوماً للبرسا قبل 6 جولات على ختام البطولة.