التخطي إلى المحتوى
فاجعة تهز أوساط كرة القدم في البرازيل عقب مقتل نجم ساو باولو
فاجعة تهز أوساط كرة القدم في البرازيل عقب مقتل نجم ساو باولو

عثرت السلطات البرازيلية، على النجم الشهير لفريق ساو باولو “دانيل كوريا فريتاس” في العمر العشرينيات، الأمر الذي هز أوساط كرة القدم في البرازيل وبحسب ما كشفته التقارير أنه تم الثور عليه مقتولاً قرب حانة من إحدى الحانات، بالتحديد في مدينة “ساو جوزيه دوس بينايس”.

ووفقاً لتقارير صحفية برازيلية أوضحت أن “نجم فريق ساو باولو” دانيل كوريا فريتاس عثرت على جثته مقتولاً، إلى جانب “التشويه” في عرضاً مأسورياً دوا أوساط كرة القدم في البلاد.

كما ويبلغ عمر اللاعب المجني عليه أربعة وعشرون عاماً، فيما وقد عثر على الجثة في مدينة “ساو جوزيه دوس بينايس”، الواقعة في ولاية “بارانا غرب البرازيل”، ومن جهة أخرى، حيث صرح نادي ساو باولو في تغريدة عبر موقع تويتر المختص في نشر المقالات العاجلة للمشاهير والنجوم بسرعة عاجلة، إن النادي” يعبر وبشدة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانيل كوريا فريتاس” معرباً عن “تعاطفه العميق معه والتعازي الحارة لعائلته”.

في سياق ذلك، تداولات صحف محلية إخبارية عن الواقعة التي هزت أوساط كرة القدم في البرازيل، إن فريتاس كان ضحية للتعذيب، بعد العثور على جثته مفصولة الرأس عن الجسد، بجانب أعضائه التناسلية مقصوصة، وفق ما ذكرته “صحيفة صن” البريطانية، إذ أنه ولم يعلن حتى هذه اللحظة عن السبب الرسمي للوفاة.

ونقلاً عن التقارير التابعة للشرطة البرازيلية، “فإن شكل الجثة بشكل عام يوحي إلى أن الضحية تعرض لعنف شديد” مشيرة إلى أن الجثة تحتوي على قطعان عميقان في الرقبة أي أن الرأس “شبه مفصولة عن الجسد”، بالإضافة أيضاً الأعضاء التناسلية وجدت مقطوعة.

وأظهر التقرير في الحادثة الفاجعة التي رجت أوساط كرة القدم في البرازيل ” أن أشخاص كانوا مارين في طريقهم بالقرب من الحانة، إذ أنهم شاهدوا جسماً غريباً، أقبلوا عليه وعثروا على الجثة ملقى في الشارع مقطوعة وواضحة بأعمال العنف، في مدينة ساو جوزيه دوس بينايس، وباشروا على الفور بإبلاغ السلطات بتلك الواقعة”، وتابع التقرير ” أن كافة الأشياء تشير إلى أن اللاعب قد قضي عليه في ذات الشارع، وتم سحبه لنحو ثلاثون قدماً.

جدير بالذكر أن النجم اللامع لفريق ساو باولو فريتاس، قد شق طريقه الكروية كلاعب محترف  في صفوف بوتافوغو البرازيلي، وذلك قبل انتقاله عام الـ 2015 إلى ساو باولو، الذي يعد من أبرز أندية كرة القدم في البرازيل.