التخطي إلى المحتوى
غوتشي تطلق حذاء ألوانه مثيرة للجدل بسعر يدهش المتسوقين
غوتشي تطلق حذاء ألوانه مثيرة للجدل بسعر يدهش المتسوقين

قامت شركة “غوتشي” الشهيرة للأزياء، بإطلاق حذاء نادر من نوعه، مؤخراً، إلا أن عدد كبير من مواكبين الموضة وعشاق الأناقة أعربوا عن دهشتهم نتيجة ألوانه المثيرة للجدل، والتي لم تلاقي إقبال من المتسوقين.

ويصل سعر الحذاء الجديد، إلى 800 دولار أمريكي، وفق ما ذكرت صحيفة “ميرو” البريطانية، وعلى ما يبدو أنه قذراً عبر ألوان تستقطب بلبسه لمدة زمنية طويلة.

وقالت غوتشي، أن الحذاء “المنتج” الذي سبب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها، متوفر بعدة ألوان، وتقول الشركة أن فكرة تصميمه ترجع إلى سبعينات القرن المنصرم.

كما أن البعض من النشطاء المعلقين، استبعد أن يحظى الحذاء برواج بين محبي الموضة، وعلق أحدهم قائلاً أن “المنتج يبدو متهالكاً.. كما لو أنه ألقي في سلة المهملات منذ عشرين سنة كاملة”.

وجاء إطلاق الحذاء المثير للجدل، عقب ما قدمت دار غوتشي الشهيرة للأزياء اعتذار عن تصميمها جاكيت طويلة العنق تحمل لون أسود، في حين قامت بسحبها من مراكز التسوق الخاصة بها على الفور، بعد ما علق الكثير عليها موجهين إليها اتهامات السخرية والعنصرية من أصحاب البشرة السمراء.

هذا وقدم البعض من مستخدمي الشبكة العنكبوتية انتقاداً حول الجاكيت الجديد، قائلين أنها تسخر من السود، وقال أحدهم أنها تهين أصحاب البشرة السوداء وتسيء إليهم.