التخطي إلى المحتوى
عقوبة لـ حسناء اقتحمت الملعب في نهائي أبطال أوروبا
الحسناء المشجعة حققت شهرة كبيرة بعد اقتحام ملعب كرة القدم

أوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والسلطات الإسبانية قد اتخذت عقوبة بحق الشابة التي اقتحمت ملعب كرة القدم أثناء مباراة “الشامبيونزليغ” التي جرت مؤخراً بين ليفربول وتوتنهام في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفق المصدر، حيث أن عارضة الأزياء الروسية، كيلي ولونسكي، التي قامت باقتحام الملعب وهي مرتدية ملابس قصيرة ومثيرة كتبت عليه اسم قناة صديقها في موقع يوتيوب، صدرت عليها عقوبة بغرامة مالية بقيمة 15 ألف يورو.

وتمكنت الحسناء، من اقتحام الملعب أثناء المباراة، وترجلت وسطه ثم ركضت، ولكن في وقت وجيز تم إبعادها من قبل فريق الأمن في المباراة التي أعطت الكأس لفريق ليفربول الإنجليزي عقب تحقيق الفوز بهدفين مقابل 0 أمام توتنهام.

وتشمل العقوبة الإجمالية غرامتين، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد فرض غرامة تبلغ 5 آلاف يورو نتيجة الدخول إلى الملعب لحظة المباراة، في حين الشرطة الإسبانية فرضت 10 آلاف يورو بسبب الإعلان غير المرخص لقناة صديقها على اليوتيوب.

وإثر ذلك فإن المتابعين قد قللوا من شأن الغرامة، وقالوا أن قيمة الدعاية التي فعلتها لصالح قناة يوتيوب لصالح صديقها وسحابها تصل في الواقع إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

يشار أن عدد متابعي الشابة الروسية التي تبلغ من عمرها 22 سنة، ارتفع من 300 ألف إلى 2.4 مليون على موقع إنستغرام، مع العلم أنه قد تم إغلاق الحساب بسرعة.