التخطي إلى المحتوى
عطسة كشفت خاتم ضاع منها قبل 12 سنة
عطسة كشفت خاتم ضاع منها قبل 12 سنة

بعد أن أضاعت إمرأة خاتم مفضل لديها، لم تكل ولا تمل من البحث عنه لمدة 12 سنة، وبطريقة غريبة تمكنت من العثور عليه بطريقة غريبة جداً مؤخراً، وفي منطقة لن تخطر على بال أحد، من خلال عطسة.

كما وفقدت خبيرة التجميل أبيغيل تومبسون، التي تعيش في منطقة ويست يوركشاير في بريطانيا، الخاتم الذي قدمته والدتها هدية لها في عيد ميلادها بعد 8 سنوات.

وبحسب وكالات الإعلام البريطانية، أن الفتاة البالغة من العمر 20 عام، شاهدت خروج شيء ما من أنفها بعد العديد من العطس الشديد وهي في بيتها، ليتبين لها أنه هو ذاك “الخاتم” الذي ضاع منها منذ 12 عام في الـ 2017 تحديداً.

ووفقاً للصحف البريطانية “ميرو” و “ذي صن” و “ديلي ميل”، أن تومبسون وجدت الخاتم في المخاط الذي خرج من أنفها بعد نوبة عطس شديدة.

وأشارت الشابة البريطانية إلى، أنها استنتجت في وقت لاحق أن الخاتم ربما كان قد علق في أنفها أثناء تنظيف أنفها بإصبعها.

وكانت تومبسون تظن أن الخاتم قد تم سرقته بعد نحو شهور قليلة من إهداء أمها لها، ولكنها أوضحت في هذه اللحظات: “لن ولم يخطر على بالي حتى ولو بعد ملايين السنين أن الخاتم قد علق في أنفي”.

وعلق على الحدث، جراح التجميل نافين كافالي، قائلاً “أنا غير متفاجئ من هذه الحالة.. وإن هكذا أمور شائعة في الواقع كثير” لافتاً إلى أن هذه القصة “عادية.. وليست مثيرة للجدل بالنسبة له”.

واستدل طبيب التجميل، بـ “قصص غرائب وعجائب”، أن كثير من الناس يجدون بعض الألعاب الصغيرة أو الخرز في الأنف، وفي مثل هذه الحالة فإن الأنف مع العمر يكبر، لذلك لا بد من أن المساحة داخله أكبر من “الخاتم”، فخرج عبر (العطس).