التخطي إلى المحتوى
عرض الحلقة الأولى من برنامج المواهب “Arabs Got Talent” السبت
Arabs Got Talent

ينتظر متابعي برنامج المواهب “Arabs Got Talent” عرض الحلقات من البرنامج الشهير في الشرق الأوسط عرب غوت تالنت، حيث ستنطلق الحلقة الأولى يوم السبت المقبل الموسم السادس، كما أنه من المقرر أن يتم بث العرض على شبكة قنوات MBC.

كما ونشرت الحلقة الرسمية في الإعلان الأول للبرنامج “عرب غوت تالنت” مشيرة إلى أنه لم يتبقى سوى يومين فقط وسيتم إنطلاق الحلقة الأولى المباشر من “Arabs Got Talent” مستعدون؟؟

وستشمل العروض المباشرة التي سوف يتم عرضها يوم السبت القادم ثمانية مواهب،  تتكون من: فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، لؤلؤة الشريف من السعودية، نوف أحمد الحوسني من الإمارات، ضياء الدين حمصي من سوريا.

Duo Mauro & Mary من مصر، تامبي جموق من سوريا، Black and White من المغرب، The Link من المغرب وتونس والجزائر، حيث ستؤدي الفرق المذكورة من المشتركين في برنامج عرب غوت تالنت مواهبهم أمام لجنة التحكيم والجمهور يوم السبت المقبل في الحلقة الأولى من البرنامج.

الجدير بالذكر، أن الناقدة الفنية علا الشيخ قد ردت على سؤال طرح عليها، لماذا برنامج المواهب “عرب غوت تالنت” يفتقر إلى مواهب متنوعة؟ وقالت متوقعة بأن سبب ذلك هو أن الجمهور العربي يميل بشكل أكبر إلى المحتوى الخفيف حتى يروح عن نفسه وسط المشكلات التي تحيط به.