التخطي إلى المحتوى
عرض أزياء ملابس من الشوكولاتة
حلوى الشوكولاتة

قد لا تستطيع عارضة الأزياء تناول الكثير من الشوكولاتة، لكي تحافظ على رشاقة الجسم، ولكن عرض أزياء ضم 13 فستان حريمي تحتوي على كميات شوكولاتة خلال العرض في بلجيكا.

ويعد هذا العرض فرع من معرض صالون دو شوكولا الذي يقام كل عام، ويتضمن مؤتمرات وورش عمل عن الشوكولاته البلجيكية، التي يفتخر بها البلجيكيون على أنها أفضل شوكولاتة في العالم، من حيث الطعم والجودة.

وساهم صانع الشوكولاتة البلجيكي الشهير، فردريك بلونديل، بالتعاون مع منتج من بيرو، من أجل صناعة فستان مستوحى من ملابس الملكة المصرية “كليوباترا” مجمل بقطع من الشوكولاتة.

يشار إلى أن، بعض المصممين قد استغرقوا أسابيع في تركيب الآلاف من قطع الشوكولاتة على الملابس، مع الإشارة أن فساتين آخرى صنعت بشكل كامل من الشوكولاتة، أبرزها ثوب تم تصميمه على يد الثنائي جيوفاني بياسيولو وكريستوف أوبير، وهما مصمم أزياء وصانع شوكولاتة.

ملابس حريمي
عرض أزياء ملابس من الشوكولاتة

وأوضح أوبير أن كل شيء في الفستان مغطى بالشوكولاتة ومسحوق الكاكاو، وتضمن هذا النوع من الملابس ما يزيد عن 5 كيلو جرام من الشوكولاته، وما يقارب 3 كيلو جرامات من مسحوق الكاكاو”.

وأشار صانع الحلوى اللذيذة إلى أن المقدار الكبير من مسحوق الكاكاو أعطت الشوكولاتة جفاف كامل بحيث يحد من إمكانية الذوبان على الفساتين خلال عرض الأزياء.