التخطي إلى المحتوى
عثمان ديمبلي يطلب من ادارة برشلونة السماح له بالرحيل
عثمان ديمبلي يطلب من ادارة برشلونة السماح له بالرحيل

بعد اهتمام العديد من اندية الدوري الإنجليزي بالحصول على خدماته، طلب الدولي الفرنسي من ادارة برشلونة السماح له بالرحيل خلال يناير القادم.

عانى اللاعب صاحب ال21 عام في التأقلم مع الحياة في برشلونة، بعد التعاقد معه بمبلغ 105 مليون يورو صيف 2017، من الفريق الالماني بروسيا دورتموند، وها هو الآن يطلب الرحيل عن النادي الكتالوني، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية.

كما وذكرت بعض الصحف مؤخرا، أن بطل اسبانيا مستعد للنظر في العروض المقدمة من أجل ديمبلي، ما يعني أن الإدارة تخطط للتخلي عنه في يناير القادم، إذا جاءها عرض مناسب، بالنظر للمبلغ الكبير الذي دفع للنادي الألماني والمتغيرات التي ما زالت في عقد اللاعب.

وبعد الاخبار التي تتعلق بعودة نيمار الى الكامب نو، ابدى الفريق الكتالوني عن استعداده لضم الجناح الفرنسي في الصفقة المحتملة مع النادي الباريسي، حيث يرغب الفريق بعودة نجمه البرازيلي السابق لبيته في مدينة برشلونة.

وبالفعل، فقد جرت مباحثات مبدئية حول العرض بخصوص صفقة ابن ال26 عاما، والتي من الممكن أن تكون صفقة تبادلية بانضمام ديمبلي بالإضافة لمبلغ نقدي.

والجدير بالذكر، أن هناك في بريطانيا، عدد من الاندية مهتمة بمستقبل الشاب الفرنسي، حيث ربطت الصحف الانجليزية اسم حامل لقب بطل العالم بفريق ليفربول.

وخلال الأسابيع الماضية، ركزت الصحف الإسبانية على سلوك ديمبلي مع مدرب الفريق، حيث أشارت صحيفة أس ” AS”, في تقاريرها أن اللاعب الفرنسي غاب عن الحصة التدريبية وامضى وقته مع اصدقائه، بالاضافة لتخليه عن النظام الغذائي الذي أعده له رئيس الطهاة.

يذكر وانه تم استبعاد المهاجم الفرنسي من لقاء الفريق أمام ريال بيتيس، والذي بهزيمة رفاقه 3- 4، وصرح وكيل أعمال اللاعب والنادي ان الاستبعاد كان بداعي المرض ولا يتعلق الأمر بالعقوبات.

لم تساعد الاصابات ديمبلي بالاستقرار في الحياة داخل الكامب نو، حيث كان قد تعرض لاصابة خطيرة في الركبة، ابعدته عن الملاعب لمدة طويلة في اول موسم له بقميص برشلونة.

قدم زملاء المنتخب الفرنسي في برشلونة دعمهم للاعب البالغ من العمر 21 عاماً في موسمه الثاني حالياً في النادي ، وكان حتى في قائمة الهدافين في مباراة تعادل السبت 1-1 مع أتلتيكو مدريد، حيث تمكن ديمبلي رغم إشراكه في الدقائق الاخيرة، من تسجيل هدف التعديل لفريقه في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء.

لكن ذلك لم يمنعه من التخلي عن فكرة ترك النادي، ومن المحتمل ان ينتقل اللاعب في يناير/ كانون الثاني المقبل، في ظل الظروف التي يعيشها في اسبانيا.

لعب ديمبلي الموسم الحالي 7 مباريات في الليجا، وغالبا ما كان يدخل بديل في الشوط الثاني، وكان آخر ظهور له في مباراة رواندا ميتروبوليتانو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الغريمين، بفضل هدفه الذي سجله في الوقت القاتل.