التخطي إلى المحتوى
عثمان ديمبلي يتلاعب بمدافعي إنتر ميلان
عثمان ديمبلي يتلاعب بمدافعي إنتر ميلان

شهد اللقاء الذي جمع برشلونة بالانتر مساء الثلاثاء لقطة مهارية للاعب عثمان ديمبلي حيث تلاعب بإثنين من لاعبي الانتر وتسديد الكرة على المرمى، حيث راوغ كلا من مارسيلو بروزوفيتش وماتياس فيسينو بطريقة احترافية وكاد أن يسجل الهدف الأول لفريقه، حين استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سيطر عليها بشكل رائع قبل ان حاولا مدافعي النيراتزوري منعه من التسديد إلا أنه تمكن من تخطيهم ببراعة.

تسديدة ديمبلي القوية على المرمى
تسديدة ديمبلي القوية على المرمى

وكان من الممكن أن تكون التسديدة في مرمى الحارس هاندانوفيتش إلا أنها اصطدمت بمهاجم برشلونة لويس سواريز لتتحول الى خارج الملعب.

وبدا اللاعب الفرنسي اللقاء الذي انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، وهي النتيجة التي ضمنت بطاقة التأهل للفريق الكتالوني لدور ال16.

وبالرغم من عدم تسجيله للأهداف خلال اللقاء إلى ان الجوهرة السوداء قدم اداء جيد امام الانتر، حيث خلق العديد من الفرص لزملائه وسدد على شباك الانتر في العديد من المناسبات، الا انه لم يوفق في التوقيع على هدف.

وقام المدرب إرنستو فالفيردي بإخراج ديمبوز في الدقيقة 81 وإشراك النجم البرازيلي مالكوم مكانه الذي تمكن من افتتاح التسجيل للبلوغرانا بعد دقيقتين من نزوله ارضية الملعب ومن اول لمسة للكرة.

إحتفال مالكوم بالهدف
إحتفال مالكوم بالهدف


وكان هذا الظهور الرابع لمالكوم بالوان البرسا منذ أن تم التوقيع معه الصيف المنصرم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بعد ان استلم الكرة من زميله البرازيلي الآخر فيليبي كوتينيو، لينطلق بها نحو المرمى ويفتتح مجال التسجيل بعد أن قام بمباغتت حارس الانتر.

وبعد البداية الصعبة للجناح مالكوم مع بطل الدوري الإسباني، كان من الواضح أن هذا اللقاء الذي أثبت من خلاله اللاعب انه يستحق دقائق اكثر يعني الكثير في مسيرته تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وحسم فريق برشلونة أمر تأهله للدور المقبل بعد التعادل في ملعب سان سيرو، حيث أصبح في رصيده 10 نقاط من أصل 4 مباريات، ويتبقى لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتين أمام كلا من توتنهام الإنجليزي وهوفنهايم الهولندي.

وعلى صعيد آخر حقق فريق سبيرز فوز متأخر على الفريق الهولندي بنتيجة 2-1، محققا النقطة الرابعة على بعد ثلاث نقاط من انتر ميلانو، بينما بقي الهولندي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.