التخطي إلى المحتوى
عبد العزيز بن فهد يظهر في أجواء عائلية حميمة بعد اختفائه أكثر من عام
عبد العزيز بن فهد يظهر في أجواء عائلية حميمة بعد اختفائه أكثر من عام

قام الأمير “نواف بن فيصل بن فهد”، بنشر مجموعة من الصور الفوتوغرافية على صفحته الشخصية في موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لعمه الأمير “عبد العزيز بن فهد” نجل الملك السعودي الراحل “فهد بن عبد العزيز”.

هذا وأوضحت بعض الصور ظهور الأمير عبد العزيز برفقة ابنتيه الصغيرتان، إلى جانب أخواه “الأمير محمد والأمير سلطان بن فهد”. في نفس الملتقطات التي نشرت على تويتر.

بينما وكان الأمير عبد العزيز لم يظهر منذ أكثر من عام، عقب نشره مجموعة تغريدات تنتقد فيها وبشدة قوانين الإمارات وسياساتها، وولي عهد أبو ظبي “محمد بن زايد”.

إلى ذلك حيث أفرجت السلطات السعودية عن الأمير “خالد بن طلال” أخ الملياردير الأمير “الوليد بن طلال”، السبت الماضي، عقب احتجاز دام لأكثر من سنة، وفي اللحظات التي تواجه المملكة العربية فيه ضغوطات دولية على قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي تم الإعلان عن وفاته في القنصلية السعودية بإسطنبول، في الثاني من أكتوبر- تشرين الأول المنصرم.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت في وقت سابق أنها أرسلت فريقاً أمنياً إلى تركيا، بهدف التباحث مع النيابة العامة التركية في مقتل الكاتب جمال خاشقجي، وأكدت أنها اعتقلت مجموعة من المتورطين في القضية، بالإضافة إلى أنها ستلاحق كل من له علاقة في مقتل المواطن السعودي خاشقجي.

ونقلاً عن (وول ستريت جورنال) ذكرت أن الأمير خالد بن طلال اعتقل 11 شهراً نتيجة انتقاده لأكبر حملة اعتقالات لعشرات رجال الأعمال وطالت أيضاً لأمراء السعوديين، والذي تم توقيفهم في فندق (ريتز كارلتون) في نوفمبر- تشرين الـ2 2017 بالرياض، جاء ذلك ضمن ما أعلنته الحكومة السعودية تحت مسمى “حملة ضد الفساد”.

يذكر أن ولي العهد السعودي الأمير بن سلمان، أقبل على الإفراج عن مجموعة من المحتجزين، وفقاً لمصادر سعودية، وسبب ذلك الأمر رغبته في الحد من حالة التوتر الملحوظة عقب مقتل الصحفي “جمال خاشقجي” في القنصلية السعودية في اسطنبول.