التخطي إلى المحتوى
ظهور نجم “صراع العروش” وسط رياضيين الأولمبياد الخاص
نجم صراع العروش مع الرياضيين في الإمارات

تفاجئ الرياضيين المشاركين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبو ظبي 2019، بظهور نجم مسلسل صراع العروش هافثور يوليوس بيورنسون، أقوى رجل في العالم، لليوم الـ2 على التوالي، الثلاثاء.

وبحسب موقع سكاي نيوز، أن بيورنسون، لاعب كرة السلة السابق، وأقوى رجل في العالم، كان قد حضر في زيارة إلى شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، قبل الذهاب ليلة الاثنين إلى ملعب شرطة دبي لتشجيع فريق الأولمبياد الخاص الآيسلندي في “منافسات ألعاب القوى”.

وعلق نجم مسلسل صراع العروش، معرباً عن مدى حبه لدولة الإمارات، وعن الاستمتاع الذي يشعر خلال زيارات مواقع الألعاب قوله: “إن القيم والثقافة التي رأيتها هنا رائعة للغاية، كما أن الجميع في غاية اللطافة”.

وعقب اللقاء مع الرياضيين في استاد شرطة دبي و”أدنيك” خلال يومين متتاليين، تحدث بيورنسون عن زيارته للإمارات قائلاً: “لقد أمضيت وقت مميز في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبو ظبي 2019، ومن الجميل أنني موجود هنا في هذه اللحظات”.

وأضاف النجم، أنه قد حضر من أجل لقاء الفريق الآيسلندي وتشجيع أبناء بلده، ولا سيما أن الأولمبياد الخاص 2019 في “أبوظبي” يشكل حدث مميز، لافتاً إلى أن هؤلاء الرياضيين يلهمونني حتى أكون شخص أفضل”.

يذكر أن نجم “مسلسل صراع العروش”، وأقوى رجل في العالم هافثور يوليوس بيورنسون البالغ من العمر 30 عاماً، يصل وزنه إلى 193 كيلو غرام ويبلغ ارتفاعه 2.06 متر، وتزوج في 2018 من كيلسي هنسون.