التخطي إلى المحتوى
ظهور كيم كاردشيان في البيت الأبيض لمهمة خاصة
كيم كارداشيان في البيت الأبيض

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، أمس الخميس، في فناء البيت الأبيض حيث التقت بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ضمن الجهود بخصوص إصلاح السجون.

وقالت كارداشيان خلال تواجدها بجانب ترامب، أنها تمكنت من نجاح توفيرها شراكة نقل جماعي للمساجين، الذين حصلوا على إفراج في وقت مبكر من أجل إيصالهم إلى مقابلات العمل.

ولفتت كيم إلى أنه سوف يتم إعطاء المساجين السابقين كروت هدايا لكي يتمتعوا بتلك الشراكة، لافتة إلى أنهم يودون في الشروع بالعمل والحصول على نتائج أكثر أفضلية.

وقدمت نجمة تلفزيون الواقع شكرها إلى الرئيس الأمريكي ترامب على تعاطفه في تفانيه لإصلاح العدالة الجنائية في أمريكا.

ويأتي إعلان كارداشيان أثناء حدث تم إقامته في داخل البيت الأبيض، الخميس، يروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم قبل المدة المحددة لهم، بموجب نص الخطوة الأولى، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذي وقعه ترامب في شهر ديسمبر الماضي.

الجدير بالذكر أن، كيم كارداشيان قد قامت بزيارة البيت الأبيض عدة مرات، بهدف بحث قضايا إصلاح العدالة الجنائية، وطالبت ترامب بمنح عفو عن أليس ماري جونسون، التي كانت تقضي عقوبة السجن بدو عفو مشروط لجرائم المخدرات.

حيث تم خفض عقوبات لنحو 1000 سجين فيدرالي نتيجة سن قانون الخطوة الأولى، بحسب تقرير حديث صدر عن لجنة إصدار الأحكام في الولايات المتحدة، الأمر الذي دفع كيم كارداشيان للحديث عن السجناء في البيت الأبيض.