التخطي إلى المحتوى
طلاق علي ربيع ضمن أزمة الفنانين على مواقع التواصل
علي ربيع وزوجته ندى محمود

يعتقد الكثير أن الحياة تسير دائماً على ما يرام، حتى أن الفنانين والنجوم الذين يظن البعض أنهم يمتلكون حياة وردية سعيدة، إلا أنهم قد يتعرضون إلى متاعب في حياتهم تنقلهم من الحياة المرفهة إلى أخرى مليئة بعدم الاستقرار، وكل هذا نتيجة الأزمات الشخصية التي أجبرت الكثير منهم الوصول إلى ساحات المحاكم لإيجاد حل لمشكلاتهم.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما “فيسبوك” و “تويتر” العديد من الضجات الإعلامية المثيرة للجدل، وتسليط الضوء على أزمات شخصية للكثير من الفنانين، أبرزهم المطربة شيرين عبد الوهاب، ورانيا يوسف، حيث أن بعض المشاهير قد اتخذوا من حساباتهم الرسمية على المنصات الاجتماعية سبيل جديد للدعاية لأعمالهم، والشق الآخر وسيلة يعتبرها للتصريح بكل ما يشغله حتى وإن كانت أزمة شخصية مثلما حدث مع الفنانة المصري “سمية الخشاب”.

في الساعات الأولى من صباح اليوم، علي ربيع وزوجته فاجأوا الجميع، بانتشار تدوينة لندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، تعلن فيها عن وجود خلافات بينها وبين زوجها نجم “مسرح مصر”، وعدم تفاهم.

كما أن ندى محمود زوجة علي ربيع، أوضحت عبر موقع “فيسبوك” أن الخلافات انتهت بالطلاق وطردها من بيت الزوجية هي وابنتهما، وكتبت في التدوينة “أمك ثم أمك ثم أمك.. وإن قالت لك طلق مراتك واطردها”.