التخطي إلى المحتوى
طفلة تستعين بخطة ذكية من اليوتيوب للتغيب عن الاختبار
الطفلة ليلي تبلغ من العمر 6 أعوام

استعانت طفلة صغيرة تبلغ من عمرها 6 أعوام بخطة ذكية من اليوتيوب عبر موقع يوتيوب كيدز، من أجل التهرب من الذهاب إلى المدرسة وعدم تقديم الاختبار “الامتحان”.

ووفقا صحيفة “الصن” البريطانية، أن الطفلة التي تدعى ليلى شولي، تمكنت من استلهام فكرة شريرة بواسطة يوتيوب لملئ جسمها بنقاط حمراء من خلال قلم تلوين لكي توهم أسرتها أنها مصابة بمرض الجدري المائي، حتى لا تذهب إلى المدرسة.

وتحدثت والدة الطفلة الذكية شارلوت، أن ابنتها تواظب على مشاهدة موقع “يوتيوب كيدز” وعبر إحدى مقاطع الفيديو نجحت في تنفيذ هذه الخطة المقنعة.

وقال أهل الفتاة أنهم لم يقتنعوا بكلام الطفلة المحتالة على الرغم من إصرارها الأخير على ضرورة اصطحابها إلى المستشفى لكي يتم إجراء الفحوصات المطلوبة.

وقالت أم ليلي التي احتاجت أن تنتظر 4 أيام لكي تذهب هذه البقع الملونة بالأحمر، بطرفة “من حسن حظها أن ابنتي نفذت مخططها من يوتيوب كيدز يوم الخميس، وذلك جعل أصدقاءها يشاهدونها فقط يوم واحد.

وعلى ما يبدو أن الطفلة ليلي لم تجد مهرباً من تقديم امتحان اللغة، عقب أن أيقنت بأن حبل الكذب قصير كما يشاع المثل تماماً، وبعد أن اضطرت كذلك لتحمل سخرية وضحكات عائلتها لمدة أيام.