التخطي إلى المحتوى
طريقة جعل لون الشفايف وردي.. بدائل طبيعية
طرق تجعل لون الشفايف وردي

تبحث الكثير من السيدات، عن طريقة جعل الشفايف وردية، حتى تحظى بجمال شفاه مميز يجعلها جذابة في نظر زوجها أو خطيبها، لتلفت انتباهه وتضيف لها لمسة خاصة.

كما أن البعض من النساء، تخشى توريد الشفاه عبر الليزر، بسبب الآثار الناجمة عن هذا الأمر، ولكن المرأة تميل أكثر إلى طريقة جعل الشفايف وردية، بطرق طبيعية، دون الخضوع إلى عملية.

تجدر الإشارة إلى، أن لون الشفاه قد تختلف من طريقة إلى أخرى، وقد يكون اللون لدى بعض النساء داكن، وعلى آثار ذلك قد تختار طرق تجميل شفاهها  مختلفة حتى يتغير لونها، من أبرزها التوريد عن طريق تقنية الليزر.

وبسبب الآثار الجانبية التي تتعرض لها الشفاه بعد التوريد عبر تقنية الليزر، مثل تورم الشفة وتشويهها وظهور ندوب عليها، قدم أطباء الجلد بدائل طبيعية، قد تجعل أن تتجنب اللجوء إلى التجميل بالليزر، نقدمها لك عبر موقع كيفك نيوز:

طرق جعل لون الشفايف وردي

 

عصير الرمان: قومي بوضع القليل من عصير الرمان على الشفاه يومياً قبل النوم، ثم أتركيه عليها حتى الاستيقاظ صباحاً، لتجعل لون الشفايف وردي.

توريد الشفاه عن طريق الشمندر “البنجر”: تأتي بعصير الشمندر وقومي بدهنه على الشفاه قبل النوم، ومن ثم أتركيه حتى الصباح، تجدر الإشارة هنا، إلى أنه ينصح بتكرار العملية يومياً حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة من الشفاه الوردية.

يجعل التوت الأحمر الشفايف وردية: عليك جلب 2 حبة من التوت الأحمر واخلطيه مع قليلاً من العسل وجل الألوفيرا، حتى يصبح لديك مزيج، بعد ذلك ضعيه على الشفاه لمدة زمنية لا تقل عن 5 دقائق.