التخطي إلى المحتوى
طرح تحديث لعبة ببجي pubg مميزات رائعة واضافة اللغة العربية
تحديث لعبة ببجي pubg مميزات رائعة واضافة اللغة العربية

أعلنت ببجي عن  طرح تحديثها الجديد، الذي يأتي مع عدة مميزات رائعة في تحديث 0.10.0 والذي يجلب عدة اضافات منها، اضافة اللغة العربية للعبة.

كما أن لعبة bubg حازت على إعجاب الكثير من العرب بسبب سهولة اللعب ومعرفة متطلبات اللعبة والمهام اليومية والاسبوعية، بالإضافة إلى أنواع ذخائر جديدة MK 47 Mutant  ينضم مع قائمة sniper اضاءات جميلة مع الامدادات وبعض السيارات الجديدة كـ دراجة التزلج والخريطة الجديدة كلياً (فيكندي).

يوجد بها تضاريس رائعة وأشجار تتساقط أوراقها، للقضاء على خصمك بسهولة، حيث لا يوجد مكان للاختباء، وبذلك أصبح لدينا 4 خرائط ارانفل + ميرامار + سانهوك + فيكندي، في تحديث لعبة ببجي.

قال الكثير انه يوجد سيرفر خاص بالشرق الاوسط ولكن للاسف الكلام غير صحيح حيث لم يتم اضافة سيرفر خاص بالعرب، وأصبحت السيرفرات كما هي  امريكا الشمالية + أوروبا + آسيا + جنوب أمريكا + KRJP .

وتأتي لعبة ببجي آخر تحديث، تحتوي على إضافة الكثير من الملابس الجديدة، مثل الملابس الخاصة بخريطة فيكندي وسانهوك والرويال باس، وكان البعض اشتكى من حجم اللعبة “pubg” بعد التحديث الاخير، حيث أصبح الحجم الكلي 4.04 ميجابايت، وهذا رقم كبير جداً بالمقارنة مع باقي الالعاب.

يشار إلى أن لعبة “PUBG”، تتمتع في هذه الآونة بثلاثون مليون مستخدم نشط يوميا، في حين اختيرت كأفضل لعبة على متجر جوجل بلاي في 2018، بحسب “ذا فيرج”، بالإضافة إلى أن ببجي منافسة لعبة فورتنايت.