التخطي إلى المحتوى
طائرة تصطدم بشيء ليس معروف وترجع من نصف الطريق
تعليق رحلة طيران بشكل مفاجئ

كانت الطائرة قد حلقت نحو نصف مسافة الطريق الجوي، حيث أن طائرة نيوزيلندية رجعت إلى المطار الذي طارت منه بعد مدة من التحليق، في ظل مخاوف تتعلق بسلامة المركبة التجارية.

ووفقا موقع “nzherald”، أن الطيارين قد اتخاذا قرار العودة بسبب شكوك لديهما قد حدثت في عجلة أمامية للطائرة قد اصطدمت بشيء ليش معروف خلال رحلة الطيران.

وقالت الناطقة باسم شركة الطيران الوطنية في نيوزيلندا، أن الطائرة التي كانت في طريقها إلى دوندين من مدينة كرايست تشيرش، عاودت إلى المطار الذي إنطلقت منه، ضمن الإجراءات الاحتياطية التي يتم اتخاذها في الحالات المشابهة.

وأكملت المتحدثة أن الطائرة نجحت في الهبوط بشكل طبيعي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المنتظر أن تخضع لعملية فحص شاملة على أيدي المهندس المهرة.

كما أن الناطقة الرسمية، لم تعطي أي تفاصيل أشمل حول الرحلة التي ظهر في الرادار أنها قد سارت طريق محدود في الجو ثم رجعت إلى الأرض.

بينما ذكر عدد من الركاب الذين كانوا على متن الطائرة، أنه خلال الرحلة رجعت بعدما قطعت نحو نصف المسافة وكانت على العلو المعروف للمركبات التجارية.

وأشارت شركة الطيران إلى أن الركاب سيتم تحويلهم إلى طائرات أخرى، وأما بالنسبة لمن هم بحاجة إلى الإقامة أوضحت أن لهم حجوزات في الفندق.