التخطي إلى المحتوى
طائرة أمريكية تعود أدراجها بسبب “قلب بشري”
طائرة أمريكية تعود أدراجها بسبب "قلب بشري"

بعد أن أقلعت الطائرة في السماء لمدة ثلاث ساعات من الطيران، اضطرت طائرة أمريكية العودة مرة أخرى، بسبب عدم إخراج حاوية تحتوي على “قلب بشري”، بحسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية “تلغراف”.

هذا وكان القلب داخل طائرة من طائرات شركة “ساوث ويست” المحلية، حيث كانت في مسارها من سياتل إلى دالاس، قبل أن يتم التمكن من اكتشاف وجود الحاوية في مكان تخزين الأغراض والبضائع، وفي حين كان من المقرر أن يتم توصيله للجهات المعنية في سياتل”.

في غضون ذلك، أبلغ كابتن الطائرة الركاب في ظل دهشة للجميع، أن الجولة اضطرت للعودة مرة أخرى بشكل سريع للمحافظة على القلب، الذي كان مصيره أن تتم زراعة صمام به، وفقاً لتلغراف.

كما أنه لم يكن القصد من ذلك الأمر، أن يتم نقل القلب البشري وزرعه في جسد مريضاً ما، فيما وتم توصيله للجهات الطبية المعنية التي كان من المرتقب أن تتم عملية التسليم له في محافظة “رينتون”، وفي حين أطلق دكتور كان على متن الطائرة وصفاً لما قد حدث “بالفعل إنها حادثة مروعة بسبب التهاون الجسم”.

من جانبها، أوضحت شركة الطيران، أنها على الفور اتخذت قرار العودة إلى سياتل، نظراً للضرورة القصوى “تسليم الشحنة للجهة المختصة على وجه السرعة”.