التخطي إلى المحتوى
ضغوط كبيرة على ديمبلي لقبول عرض سان جيرمان
عثمان ديمبلي

أصبح الفرنسي عثمان ديمبلي احد الاهداف الأخيرة التي ينوي برشلونة ضمه في صفقة نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، من أجل إقناع النادي الفرنسي لفتح باب  رحيل الدولي البرازيلي والعودة إلى القلعة الكتالونية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أنه جرى الحديث مع ديمبلي من قبل إدارة الناديين، لإقناعه من أجل الموافقة على الدخول في صفقة متبادلة، وسيكون هو جزء منها، والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى عودة نيمار لبرشلونة، رغم عدم رغبة النجم الفرنسي الشباب الرحيل ويريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

كما تشير الصحيفة الإسبانية، ان مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، اضافة إلى توماس توخيل مدرب سان جيرمان، وإريك أبيدال الكرتير الفني لبرشلونة، جميعهم تحدثوا مع ديمبلي في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى النادي الباريسي.

وفي وقت سابق، صرح موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي أمس الأربعاء، أن موكله لا يفكر في ترك برشلونة، وليس لديه نية لمغادرة، وسيبقى في برشلونة بنسبة 100%.

ووفق الصحيفة، فإن عودة نيمار لفريقه السابق لن يكتب لها النجاح، إلا في حالة موافقة ديمبلي على الانتقال لسان جيرمان، لا سيما بعد رحيل البرازيلي كوتينيو إلى بايرن ميونخ، والذي لقى ترحيب من قبل إدارة برشلونة، لكنها تنتظر قرار اللاعب الفرنسي.

المصدر: وكالات