التخطي إلى المحتوى
صور ترصد ما فعله الزواج بالأمير هاري بعد فترة وجيزة
صور ترصد ما فعله الزواج بالأمير هاري بعد فترة وجيزة

يقلق محبي الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث، من أن يتعرض الشاب الوسيم إلى فقدان شعره بسرعة، ويولي مثل أخاه الأكبر الأمير وليام في فترة وجيزة.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار”، أن تساقط الشعر عند الأمير بدأ يتضاعف بصورة ملحوظة، من لحظة الزواج من نجمة تلفزيون الواقع ميجان ماركل، مستدلة بذلك من خلال صورة تدل على شعر دوق ساسكس قبل وبعد زواجه.

ومن حين الزواج، من ميغان نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي “سوتس”، أظهرت الصور فقدان الشعر بسرعة.

وخلال حفل الزفاف الثري، الذي أقيم في قلعة وندسور مقر الملكة إليزابيث في لندن، كانت الفرصة متاحة لمشاهدة الصلع الخفيف للأمير العريس من الواجهة الأمامية، حيث أن بروزه في المناسبات الملكية مؤخراً، أصبحت صلعة الرأس من الأمام واضحة، في حين لم يضيع محبيه هذا الحدث للتعليق.

الأمير هاري
الأمير هاري بعد الزواج من ميغان الحبلى في طفلهما الأول

 

وعلق أحد المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، على صورة تجمع بين هاري وميغان في قاعة ألبرت الملكية، أنه “على ما يبدو أن الأمير هاري في طريقه تجاه الصلع.. أنا حزين”، الأربعاء الماضي.

وخلال جولة في مدينة بيركهيد، قام دوق ودوقة ساسكس بها، دون مستخدمون على موقع التدوينات الصغيرة، عن شعر هاري، يرافقها ملصقات تعبيرية حزينة.

هذا وجاءت تعليقات أخرى جديدة حول “شعر هاري المتساقط” في الشهر الأخير، أوضحت أن النشطاء أبدو قلقهم من أن يتعرض الأمير بالصلع قبل أن يستقبل هو وميغان طفلهما الأول.

في سياق آخر، حيث أعلن قصر كنزنغتون، مكان دوق ودوقة ساسكس، في شهر أكتوبر المنصرم، أن ميغان حامل في بطنها طفلهما الأول، بعد نحو 12 أسبوع.