التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور.. أغرب منازل في العالم
أغرب عقارات في العالم

كثير من الناس في الأرجح يسعى إلى بناء منزل حسب الأساسيات المتعارف عليها، إلا أن بعض منهم يحاولون تصميم البيت على شكل نادر وفريد ومن الصعب إيجاد هكذا هيئة في مناطق أخرى.

وقامت صحيفة “ذي صن” البريطانية، بنشر صور أغرب منازل في العالم قد تم تصميمها بصورة غريبة ونادرة جداً مثل التمساح وشكل آلة البيانو والمرحاض وحيوان، وفيما يلي نقدم لكم عبر موقع كيفك نيوز  بالصور أغرب منازل في العالم:

ومن المنازل الغريبة في العالم، بيت في ألمانيا على ما يبدو لك أنه السقف مقلوب، والغريب في الأمر أنه مدة الإنشاء للعقار لم تأخذ سوى بضعة أسابيع قليلة ولكن سعر التكلفة بلغت 200 ألف يورو.

وحين النظر إلى البيت قد تصاب بالحيرة، حيث من الواضح أن فيه أشياء دانية مثلما أن المنزل قد جرى قلبه بالفعل، أي بمعنى أوضح “مقولب رأس على عقب”، ولكن تكوين العقار من الداخل طبيعي جداً ومكون من غرف ومطبخ ومنافع أخرى.

أغرب منازل في العالم
بيت ألماني مصمم مقلوب السقف

وفي الصين، حيث تم إقامة منزل على شكل آلة بيانو 100%، ويوجد بجانبه مباشرة مدخل إلى البيت على هيئة آلة كمان، يبدو للناظرين إليه بيت موسيقى.

أغرب منازل في العالم
منزل على شكل بيانو وآلة موسيقى

هنا يختلف الأمر تماماً، في وسط نهر في صربيا، قام عدد من الشباب بإنشاء منزل من الخشب يتسم بالشكل البسيط على أعلى صخرة لكي يأخذوا قليلاً من الراحة في حين الشعور بالإرهاق والتعب.

منازل غريبة
منزل صربي وسط النهر

وفي عام الـ2008، أقيم بيت بالكوت ديفوار، على هيئة تمساح من الخارج، ولكن من الداخل منزل طبيعي، ولكن المؤسف بالأمر أن الفنان الذي أشرف على تصميمه مات منذ أشهر قليلة من وضع اللمسات الأخيرة على العمل الفريد.

أغرب منازل في العالم
بيت التمساح