التخطي إلى المحتوى
صورة من متسوق سري.. ومحمد بن راشد يتحرك
الصورة التي نشرها حاكم دبي من المتسوق السري

قام نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الاثنين، بنشر صورة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، تلقاها من متسوق سري، تظهر مستوى الخدمة في بريد الإمارات، مشدداً على “لكل من في الحكومة بأنه لن يمر شيء دون متابعة بكل شفافية”.

وأكد الشيخ محمد بن راشد ذلك، خلال نشر الصورة، الذي كتب عليها: “لقد وصلتني من خلال متسوق سري لمستوى الخدمات في بريد الإمارات… ليس هذا مستوانا ولا خدماتنا” مؤكداً بقوله “ولن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى”.

وأشار بن راشد إلى أنه تم إرسال فريق للتحقق من مستوى خدمات بريد الإمارات في أحد مقراتهم، ثم عاد الطاقم بهذا التقرير، معلقاً على الأمر “أضعه على مرأى عيني الجميع بكل شفافية، وأقول لجميع من في الحكومة، لن يمر أي شيء دون متابعة بكل وضوح”.

وأوضح التقرير الذي ناشره حاكم دبي عبر حسابه على تويتر، أنه فيما يتعلق بالخدمات “لا يوجد أي مقاييس ومعايير للخدمة، تبرز مدى التزام المركز بمعادلة سعادة المتعاملين”، مشيراً إلى أن “فترة انتظار المتعاملين كبيرة لإنجاز الخدمات”.

في حين أكد التقرير على “حاجيات موظفين المركز إلى مزيج من إنشاء القدرات فيما يخص بسلوكيات الموظفين، وخطط التعامل مع المتعاملين”.