التخطي إلى المحتوى
صورة مسربة تكشف مخطط أبل خصوص “آيفون 11”
تسريب تصميم هاتف آبل الجديد

تمكنت صورة مسربة لهاتف “آيفون 11” المنتظر، يرجح أنه قد تم سرقتها من مصنع شركة أبل، كشف مخطط الجهاز الجديد الذي يحمل 3 كاميرات خلفية، والذي سيطرح خلال العام الجاري.

وتم نشر الصورة على مواقع التقنية في الآونة الآخيرة، يقال أنها هيكل هاتف “آيفون 11″، حيث يظهر مربع واسع في الجزء العلوي من خلفية الهاتف، ويرجح أنه قد تم تصميمه بحجم كبير لكي يسع عدسات الكاميرا الثلاث.

ومن المرتقب أن تعلن عملاقة الأجهزة الإلكترونية أبل عن الجهاز بصورة رسمية في سبتمبر 2019، كما أنه لم يتم تسريب معلومات أكثر بخصوص المزايا حتى هذه اللحظة، بحسب ما قالت صحيفة “ميرور”.

ووفقا موقع “كلت أوف ماك، أن الصورة التي أظهرت هيكلية الجهاز الجديد، تكشف أن تصميم الهاتف لن يأتي بتغيير كبير على مستوى النتوء، ولكن التحول الملحوظ هو الكاميرا الثلاثية.

وأما بالنسبة للفجوة الكبيرة الموجودة في وسط إطار الهاتف فهي على الأرجح مصممة لتقنية الشحن اللاسلكي المتوفرة بشكل سابق في أسواق الهواتف الذكية، كما أنه لم يتم كشف وظائف الكاميرات الثلاث المنتظرة.

أبل
تصميم هاتف أبل الجديد

وأشارت بعض الترجيحات إلى أن وظائف الكاميرات الثلاث في هاتف “آيفون 11″، قد تكون تساعد على التمكن من التقاط صورة خلفية واسعة، بالإضافة أيضاً إلى تقديم ميزة الواقع المعزز للمستخدمين، بحسب فرضيات الخبراء في التقنية.

الجدير بالذكر، أن هذه الكاميرات الثلاث سوف تكون في النسخة الأغلى فقط من الجهاز ضمن الأجهزة الثلاثة التي تطلقها آيفون في كل سنة، بحسب ما ذكرت تقارير سابقة في “وول ستريت جورنال”.