التخطي إلى المحتوى
صفقة جديدة للنصر بقرار من فيتوريا لدعم صفوف الفريق
فيتوريا -لاعبي النصر

تعتزم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السوكيت، جلب المزيد من الصفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي التي سيغلق أبوابه يوم الاحد المقبل، علماً أن الهيئة العامة للرياضة في المملكة قد كشفت عن اخر موعد لانتهاء الفترة الأولى من التسجيل والذي يوافق نهاية الشهر الجاري.

وبدأ النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مشواره مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، بالانتصار على فريق ضمك بنتيجة 2-0، وفوزه على السد القطري بهدفين مقابل هدف ليضع قدماً في دور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا.

افتتح السد التسجيل في الدقيقة 21 عبر لاعبه علي أسد، قبل أن يسجل عبدالرحمن الدوسري هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 44، وأحرز جوليانو الهدف الثاني في الدقيقة 72، لينهي النصر مباراة الذهاب لصالحه ويبقي على آماله بالتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية.

ووضعت إدارة النصر ثقتها بالمدرب البرتغالي الذي يرغب في جلب بعض اللاعبين لإضافتهم ضمن قائمة الفريق هذا الموسم، من أجل تدعيم ومساندة كافة الخطوط، حتى يستمر في تحقيق الانتصارات والمنافسة بكل قوة على كافة البطولات المحلية والخارجية.

ويهدف المدرب فيتوريا إلى التعاقد مع الجناح البرازيلي كايو لوكاس، وضمه إلى صفوف العالمي خلال سوق الانتقالات، لتدعيم الصفوف، خاصة بعد عدم نجاحه في جلب اللاعب أندي كاريلو البيروفي المحترف في نادي الهلال، كما أشارت صحيفة ريكورد البرتغالية، أن الإدارة النصراوية تعتزم الموافقة على مطالب فيتوريا والتعاقد مع لوكاس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان لوكاس قد انضم إلى بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أنهى مشواره الاحترافي في الدوري الإماراتي مع نادي العين، لكنه لم يتم استدعاءه ولم يشارك في أي مباراة مع منتخب بلاده.

ويحتل النصر حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 3 نقاط، متساوياً مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف.

المصدر: وكالات