التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب تواجه بلاغ جديد بتهمة التطاول على مصر
بلاغ عاجل ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب

قام محامي مصري بتقديم بلاغ جديد ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، متهمها بالتطاول على مصر وبث أخبار كاذبة، حسبما ورد في موقع “الوطن” المصري.

وذكر المصدر أن المحامي سمير صبري، قدم بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، يتهم فيه المطربة المصرية بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء جهات حقوقية مشبوهة تعمل ضد البلاد للتدخل في شأن مصر.

وورد في البلاغ، في الأوقات التي تسعى بها كافة أجهزة الدولة على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيم المؤتمرات والمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمار وتنمية الاقتصاد في البلاد، خرجت المدعوة شيرين عبد الوهاب  لتضرب جميع هذه القيم والاعتبارات في عرض الحائط وبأسلوب متدني.

وأكمل، أنه خلال إحياء حفل غنائي في البحرين أساءت شيرين لمصر، كما أنها قالت “أيوة كدة أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن”.

وأضاف أن المدعوة شيرين عبد الوهاب في تصريحها المذكور أساءت لبلدها “مصر” إساءة كبيرة عربياً وعالمياً بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج من أجل التدخل في الشؤون المصرية بصفة عامة ومطالبة منظمات حقوقية مشبوهة تعمل ضد مصر وإعطائها مادة من أجل التحدث بها ونشرها بهدف الإساءة لدولة مصر، بجانب نشرها أخبار كاذبة.

ودعا صبري الجهات المختصة للتحقيق في القضية والاستماع لشهادات من كانوا حاضرين وسط الحفل، ومن ثم إحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة، وفق موقع “الوطن” المصري.

يذكر، أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت قد تعرضت لدعاوي وتحقيقات مماثلة عقب تصريحات مثيرة للجدل “مياه النيل” التي تحدثت فيها عن البلهارسيا وأشياء أخرى، اعتبرها الكثيرين أنها تسيء إلى مصر.