التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب ترد على تهمة التطاول على مصر
رد الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهمة التطاول على مصر

ردت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، الخميس، على تهمة التطاول على مصر، عقب أن قام محامي مصري بتقديم بلاغ عاجل ضدها للنائب العام.

وقالت الفنانة شيرين، أنها منزعجة جداً من التهم الموجهة إليها، معربة عن أسفها من الاتهامات ضدها بالتطاول على مصر، وتهم أخرى مثل دعوة منظمة مشبوهة في التدخل بالشأن المصري.

وصرحت عبد الوهاب في بيان صحفي صدر عنها في رد على تهم التجرأ على بلادها: “تم إدانتي بشكل سريع جداً”، وفق ما نقل موقع مصراوي.

وبحسب المصدر ذاته، أن نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، بدءً من اليوم الخميس، ومن ثم إحالتها للقضاء من أجل التحقيق فيما قد تم نسبه إليها من تصريحات تمس بالأمن القومي المصري.

وأشار القرار إلى أن التحقيق مع شيرين سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 27 مارس العام الجاري.

من جانبه، كشف رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين علي الشريعي، أن النقيب قام بعقد اجتماع للتحقيق في الواقعة، بعد البلاغ الذي قدمه المحامي سمير صبري للنائب العام ضد تصريحات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكانت النجمة شيرين، قد واجهت بلاغات بتهمة التطاول على مصر، في واقعة مياه النيل، وفي إحدى الحفلات في راس السنة 2019، وقد اعتبر الكثيرين أن هذه التصريحات تسيئ إلى البلاد، وعدد قال أن هذه التصرفات عفوية للمطربة.