التخطي إلى المحتوى
شكوك حول مشاركة ميسي امام الإنتر
شكوك حول مشاركة ميسي امام الإنتر

هناك شكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه برشلونة امام انتر ميلانو الايطالي، ضمن الأسبوع الرابع من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقررة غدا الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتسا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية” موندو ديبورتيفو”، أنه وبالرغم من سفر اللاعب إلى إيطاليا رفقة زملائه، الا انه لم يتلقى التصريح الطبي بعد، إلا أن البرغوث ميسي فضل السفر مع الفريق على امل تلقيه الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة.

وفضل المدير الفني للفريق” إرنستو فالفيردي” اراحة ميسي حتى تتم معالجته من الاصابة بشكل كامل، خاصة وأن البلوغرانا قد حسم تاهله للدور المقبل بنسبة كبيرة، لذلك لم يحبذ المدرب المخاطرة بنجم الفريق الاول.

وكان الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لاصابة في ذراعه الأيمن،  في المباراة التي جمعت فريقه برشلونة النادي الاندلسي اشبيلية، في بطولة الدوري الإسباني، ولم يشارك ميسي على إثر هذه الإصابة في مباريات فريقه الماضية أمام كلا من انتر ميلان وريال مدريد،  مؤخرا أمام رايو فايكانو.

الجدير بالذكر أن الطاقم الطبي للفريق كان قد حدد فترة غياب ميسي عن الملاعب لمدة 4 اسابيع، واذا تمكن اللاعب من المشاركة غدا، يكون قد اتم 3 أسابيع من فترة علاجه، لذلك لا يفضل مدرب الفريق المخاطرة بصحة اللاعب رقم واحد في العالم.

يذكر ان برشلونة يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية والتي تضم بجانب الفريق الكتالوني، كلا من توتنهام وانتر ميلانو وهوفنهايم، ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 9 نقاط من اصل ثلاث مباريات خاضها الفريق، وتحقيق الفوز في مباراة الغد، يكون البرسا قد حسم تأهله للدور المقبل.

ويلاقي برشلونة مساء غد الثلاثاء الفريق الايطالي انتر ميلان، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جوزيبي مياتسا، وعلى الجانب الآخر ومن نفس المجموعة، يستضيف توتنهام على ملعبه ويمبلي فريق بي اف سي، في مباراة لا تشكل اهمية كبيرة للفريقين حيث فشلوا في تحقيق اي انتصار لغاية الان، ما يعني ان حظوظهم بالتأهل شبه مستحيلة.