التخطي إلى المحتوى
شكوك حول مشاركة عثمان ديمبلي في مباراة برشلونة أمام ليون
اصابة عثمان ديمبلي في مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي في مباراة برشلونة امام اولمبيك ليون بدوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر ان تقام يوم الأربعاء المقبل، حيث تعرض لاصابة في مباراة فريقه يوم السبت، ضد رايو فاليكانو بالاسبوع السابع والعشرين من الليجا.

وحقق برشلونة فوز صعب على منافسه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدف وحيد، ليواصل الكتلان مشوارهم نحو المحافظة على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، في المباراة التي أصيب بها ديمبلي بعد ان دخل بديلا في الشوط الثاني.

وبعد نهاية المباراة، أثيرت العديد من الشكوك حول جاهزية ديمبلي للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة بدوري الأبطال أمام ليون الفرنسي، في إياب دور ال16.

وكان ديمبلي قد شعر بآلام في أوتار الركبة، حيث خرج على إثرها من المباراة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي لتقييم حالة إصابته وتقرير ما إذا كان سيشارك بمباراة فريقه القادمة.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن الاصابة التي تعرض لها ديمبلي قد تحرمه من المشاركة في مباراة برشلونة القادمة ضد ليون يوم الأربعاء القادم.

يذكر أن برشلونة كان قد تعادل سلبيًا أمام أوليمبيك ليون في فرنسا، ويسعى لتحقيق الانتصار من أجل ضمان العبور إلى ربع النهائي.

يذكر أن مباراة برشلونة وليون والتي اقيمت في ملعب الفريق الفرنسي في مرحلة الذهاب، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويسعى الكتلان الى تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.