التخطي إلى المحتوى
شركة هواوي تعلن ميت 20 برو الهاتف الجديد الخارق
شركة هواوي تعلن ميت 20 برو الهاتف الجديد الخارق
أعلنت شركة هواوي عن احدى منتاجتها الجديدة حيث كشفت عن هاتفها الذكي (ميت 20 برو) وذلك بعد عقد خاص قامت بتنظيمه الشركة الصينية في عاصمة بريطانيا “لندن” اليوم الثلاثاء، حيث يشكل الهاتف الجديد تهديد كبير على الأجهزة المتوفرة في الأسواق خاصة تلك الأجهزة التي تنتجها شركتي كل من آبل وسامسونج، كما أنه جاء مزود بمواصفات عالية مميزة جداً.

مواصفات هاتف ميت 20 برو

تضمن هاتف ميت 20 برو تصميماً يحمل إبتكاراً مرناً لكي يسهل حمله من قبل المستخدم، وفي حين وزنه خفيف لا يتجاوز الـ 128 غرام، كما وتبلغ الأبعاد 8.6 و 72.3 و 157.8 ميلي ميتر، حيث أن الهاتف مطور جداً ويدعم كاميرات خلفية ليسكا (Leica) المزوردة بنظام (ماتريكس) الذكي.
حيث بلغت دقة نظام ماتريكس الذكي 40 و 20 و 8 ميجا بيكسل على التوالي، وكلها ذات حساسية عالية للضوء، ويبلغ تقريبها البصري نحو 3 و 5 و 6، بالإضافة إلى عدسة إضافية مقربة بإمكانها إلتقاط الصور الفوتوغرافية من مسافة تبلغ 2.5 سانتي ميتر، وكاميرا أمامية أربعة وعشرو ميجا بكسل دقتها.

كما ودعمت هواوي هاتفها الجديد ببطارية طويلة المدى بنسبة 4200 ميلي أمبير / ساعة، كما ويمكنها أن تشحن لا سلكي بقوة أكبر بسبعون مرة مقارنة بالأجهزة المتوفرة في الأسواق، حيث يدمج “ميت 20 برو” معالجاً قوياً جداً أسرع بمعدل ثانية من الهواتف الأخرى، كما أنه أدنى منها من ناحية إستخدام الطاقة، ويعتمد أيضاً على تقنية الذكاء الإصطناعي من نوع ( كرين) ثماني النواة.

هواوي 20 برو الجديد

 

أما بالنسبة للاتصال بشبكة الواي فاي اللاسلكية، إذا أن هذا الهاتف الجديد يتفوق بنسبة عالية عن منافسيه فإن يتصل بهذه الشبكة بمعدل أسرع منها بنسبة تبلغ 75 بـ % ، كما ويفضل معالج الرسوميات القوي المعتمد في الهاتف، تعطي الفيديو المصور عبر الجهاز واضحة للغاية، بالإضافة أيضاً إلى توفر خاصية سحب رموز (الأيموجي)، ويأتي الميت 20 برو حاملاً بشاشة عرض بتقنية (أموليد) ذات القياس 6.39 إنش وستة عشر مليون لوناً، حيث أنه يوفر مساحة تخزين كبيرة تبغ 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي ستة جيجا بايت.

وأعربت الشركة الصينية للهاتف، أنها أضافت بطاقة ذاكرة نانو أصغر خمسة وأربعون مرة من بطاقة الذاكرة المتعارف عليها، وزودت الهاتف هواوي 20 برو ميزة البصمة للتعرف على المستخدم الشخصي للهاتف.