التخطي إلى المحتوى
شركة أمازون تطلب موظفين لأداء مهمة سرية
شركة أمازون تطلب موظفين لأداء مهمة سرية

أعلنت شركة “امازون” عن إطلاق حملة توظيف واسعة من أجل “مهمة سرية جديدة”، وجاء ذلك في مسار جديد يزيد من التخمينات والتكهنات بشأن خططها المعدة جيداً لإطلاق منتج ثوري جديد.

وبحسب ما أوردت الصحيفة البريطانية “تلغراف”، فإن إعلانات “برومو” الوظائف تظهر أن الشركة العالمية أمازون تبحث عن مطوري البرمجيات “التقنين” بالإضافة إلى خبراء متخصصين في الهندسة الميكانيكية والروبوتات.

وأشارت إلى أن الموظفين سوف يعملون على “منتج جديد” مطلقة عليه وصف “محبوب وأساسي للمستهلكين” وفقاً لصحيفة تيليغراف، والتي ذكرت إن الشركة تحاول قدر الإمكان أن تبقي المشروع سرياً للغاية.

وذكرت أن الأشخاص الذين قد تم إجراء المقابلات معهم، حتى هذه اللحظة لم يتم اطلاعهم على نوعية الوظيفة أو الشاغر الوظيفي الذين سوف يعملون به.

من جهتها كتبت أمازون على موقعها أنها تقدم أكثر من 100 فرصة عمل “وظيفة” في كل من كاليفورنيا وسياتل، ذلك الأمر الذي يشير إلى أنها تسعى جاهدة بخطوة كبيرة بتوسعة فضاء عملها.

جدير بالذكر، وفي أوقات ماضية من العام الجاري، حيث انتشرت تقارير وإعلانات واسعة تفيد بأن فئة من الموظفين التابعين لأمازون كانوا يعملون على تطوير روبوت منزلي، حيث أن ذلك الأمر الذي ولد لدى الكثيرين أن يربطون هذا بفتح باب التوظيف لدى الشركة التي قامت بالشيء نفسه منذ أعوام، وكان الهدف ضم فريق وظيفته تطوير المساعد الصوتي “أليكسا”.

ما هي أعمال ووظائف شركة أمازون؟

أمازون هي موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية، ويطلق عليها إسم “أمازون كوم”، وتأسست الشركة في 5 تموز 1994، على يد جيف بيزوس، والذي يقع مقره في واشنطن وسياتل، ويعد أيضاً من أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم.