التخطي إلى المحتوى
بعد صورته مع جيسي عبدو.. شاهد صورة فتاة تحتضن محمد صلاح تثير الجدل
محمد صلاح في دبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة تحتضن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي، وذلك خلال تواجده في احدى المجمعات التجارية في دبي بالإمارات، وهو المكان الذي قابل به الممثلة اللبنانية والتقط معها بعض الصور، الامر الذي اثار جدل كبير لدى محبي النجم المصري.

جيسي عبدو تلتقط صورة بجانب محمد صلاح

ونشرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو صورا لها عبر صفحتها الشخصية على موقعي “إنستغرام” و”تويتر” تجمعها مع المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في حدث إعلاني في مدينة دبي، معلقة عليها “فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح”.

من هي جيسي عبدو؟

يذكر أن جيسي عبدو هي نجمة مسلسل سك على اخواتك، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، ولعبت في أحداثه دور  زينة اخت علي ربيع، وحازت جيسي على اعجاب الكثير من محبي الدراما اللبنانية بسبب اداءها الكوميدي الرائع، حيث حقق المسلسل نجاحا باهرا.

الممثلة اللبنانية جيسي عبدو رفقة محمد صلاح

وتقابل محمد صلاح مع جيسي عبدو في مدينة دبي، في احد المراكز التجارية، حيث يقضي إجازته القصيرة هناك، بعد أن غاب عن مباراة المنتخب المصري الاخيرة ضد النيجر في تصفيات بطولة أمم أفريقيا “مصر 2019″، والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

وكان سبب تواجد صلاح في المركز التجاري بدبي، بسبب الترويج لشركة ملابس، و تقابل النجم المصري مع عدد كبير من محبيه هناك.

الفتاة التي احتضنت محمد صلاح

وانتشرت صورة اخرى لمحمد صلاح عبر مواقع السوشيال ميديا، مع فتاة تحتضنه في المركز التجاري، الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات لفخر العرب.