التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور.. تقنية جبارة لهاتف هواوي الجديد في العتمة
كاميرا هواوي تثير الإعجاب

حاز هاتف شركة هواوي الجديد “بي 30 برو” على إعجاب رقم كبير من المستخدمين بسبب قدرات التصوير في الكاميرات الغير سابقة، المزودة في الجهاز.

وأطلقت هواوي الهاتف الجديد “p30 pro”، منذ أسابيع وبالتحديد في شهر مارس الماضي، وقالت أنها أضافت تغيير قواعد التصوير في الهواتف الذكية عبر جهاز “بي 30 برو”.

وذكر موقع ” إنسايدر” المختص في أخبار التكنولوجيا، أن الهاتف الحديث تمكن من التفوق على الجيل السابق في منسوبات مختلفة، من ضمنها التصوير الفوتوغرافي، مشيراً إلى أن الكاميرا تدعم تقنية فريدة وأولى من نوعها يطلق عليها الإضاءة المنخفضة جداً.

هواوي بي 30 برو
كاميرا هاتف بي 30 برو في العتمة

وأظهرت صورة متحركة لكاميرا الهاتف بي 30 برو جرى تجريبها، قوة الجهاز على التصوير في حالات الضوء الخافت للغاية، أو حتى في العتمة، بحسب المصدر والذي قال، أن صاحب التجربة قام بالدخول إلى غرفة مظلمة، فكانت المفاجأة أن الجوال التقط كافة التفاصيل المحيطة به بدقة عالية، وكأن الإنارة تضيء المنطقة.

ويأتي هاتف بي 30 برو معتمدا على كاميرته الرباعية الجديدة، التي تتضمن كاميرا رئيسية بوضوح 40 ميجا بكسل، وتشمل حساس سوبر سبكتروم، بجانب كاميرا واسعة لزاوية التصوير دقتها 20 ميجا بكسل، وكاميرا للصور ذات المسافات البعيدة بدقة 8MB، وكاميرا “TOF”.

وفي مؤتمر للشركة في باريس العاصمة الفرنسية، كشفت هواوي خلال عرض الهاتف عن الكاميرا الجديدة التي تعتمد على تقنية أشعة الليزر تحت الحمراء، هذا إلى جانب تكنولوجيا متقدمة تعمل على تثبيت الصورة بصرياً بواسطة الذكاء الاصطناعي، لافتة إلى أن الجهاز مزود بكاميرا ستحدث طفرة على قواعد التصوير، وتجعل الصور أكثر وضوحاً في كافة الأجواء وحالات الاستخدام.

تجدر الإشارة هنا إلى أن، هواوي قد حددت سعر هاتف هواوي بي 30 برو، بقيمة 999 يورو أي ما يعادل تقريباً 1120 دولار.