التخطي إلى المحتوى
سوق الانتقالات: ليفربول يرغب بضم جناح برشلونة عثمان ديمبلي
سوق الانتقالات: ليفربول يرغب بضم جناح برشلونة عثمان ديمبلي

ابدا نادي ليفربول الانجليزي رغبته بضم نجم النادي الكتالوني عثمان ديمبلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الجناح الفرنسي لا يعيش اوقات طيبة مع ناديه، حيث امضى معظم مباريات الفريق على دكة البدلاء، بالاضافة غياب اللاعب عن التدريبات، وتأخره عن مواعيد المباريات.

ويذكر ان ديمبلي قد غاب عن تدريبات الفريق لانه كان يعاني من التهابات في المعدة والامعاء، والأمر الذي ساء ادارة برشلونة هو غياب اللاعب دون اعتذار حيث حاول مسؤولين في النادي التواصل مع اللاعب لكنه لم يرد اتصالاتهم إلا بعد ساعة ونصف، وكان قد ابلغهم انه يعاني من حالة مرضية.

وقام الطاقم الطبي للفريق بزيارة اللاعب لفحصه، وبعد ان تم عمل الفحوصات الطبية وجدوا أن اللاعب يعاني من التهابات، لكن الأمر لم يشفع له عند الادارة بسبب غيابه عن الحصة التدريبية دون سابق إنذار.

وأفادت بعض التقارير الصحفية والمقربة من أروقة برشلونة، ان النادي قد سمح للفرنسي ديمبلي بمغادرة الفريق، وذلك بعد انتقاد العديد من زملائه سلوك اللاعب ولم يعجبهم تصرفاته ومواقفه، ومن المؤكد ان حادثة غياب اللاعب عن معسكر التدريب لم تعجب احد من اللاعبين، وقد تكون هذه التصرفات سببا يدفع السكرتير الفني للفريق بدراسة العروض المقدمة من أجل ديمبلي.

ويعتبر المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أحد أهم المدربين المعجبين باللاعب ويراه مناسب لأسلوب الريدز، خاصة وان كلوب يرغب باضافة عناصر ذات جودة عالية لفريقه.

وكان برشلونة قد وقع مع الفرنسي الشاب مع بداية الموسم الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني بصفقة قدرت قيمتها  105 مليون يورو، حيث أراد البلوغرانا تعويض مكان البرازيلي نيمار الذي انتقل الى باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مفاجئ، بعدما قام الفريق الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب والتي بلغت 222 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن الفائز بكأس العالم كان قد تعرض لإصابة مع بداية الموسم السابق ابعدته عن الملاعب نحو 4 شهور، وبعد عودته من الاصابة لم يجد اللاعب له مكان اساسي في كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي، حيث لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه خلال اللقاءات التي لعبها بقميص برشلونة، وبجانب تصرفات اللاعب وعدم التزامه بالمواعيد، كل هذه الامور قد تكون سببا لخروج اللاعب في الميركاتو القادم.