التخطي إلى المحتوى
سوق الانتقالات: لاعب وسط ريال مدريد قريب من الانتقال لآرسنال الإنجليزي
سوق الانتقالات: لاعب وسط ريال مدريد قريب من الانتقال لآرسنال الإنجليزي

يعيش النادي الملكي ريال مدريد فترة سيئة على الصعيد المحلي، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن متصدر الترتيب العام للدوري الإسباني، غريمه التقليدي برشلونة الذي لقنه درسا قاسيا في لقاء الكلاسيكو الماضي بخماسية، الامر الذي ادى لإقالة المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي، بالاضافة لانتشار الشائعات حول رغبة العديد من اللاعبين مغادرة نادي العاصمة مثل الكرواتي لوكا مودريتش.

أشارت بعض الصحف ان نادي الآرسنال الإنجليزي تقدم بعرض من أجل صانع العاب الملكي إيسكو، لكن الأخير رفض العرض، حيث أبدى مدرب المدفعجية رغبته بضم لاعب الوسط الاسباني لصفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة في بداية يناير 2019.

يذكر ان إيسكو لا يعتبر من اللاعبين الاساسيين في منظومة الريال وغالبا ما يتواجد على دكة البدلاء، وأشارت صحيفة “دون بالون” الاسبانية والمختصة بشؤون الليغا الاسبانية،” أن إيسكو لا يعيش اوقات جيدة داخل غرفة الملابس، وغير قادر على تعزيز وجوده في التشكيلة الاساسية للفريق”.

كما ويبدو انه ليس فقط النادي اللندني الذي يهتم بخدمات لاعب ملقا السابقة، فقد تم ذكر إسم مانشستر سيتي وليفربول ويوفنتوس ضمت قائمة الأندية التي تراقب مستوى اللاعب عن كثب، ومن المتوقع أن يصبح اللاعب في انجلترا مطلع العام 2019، تحديدا في مدينة لندن حيث قدم الآرسنال عرض قيمته 50 مليون يورو من أجل التوقيع مع اللاعب الإسباني، لكن مسؤولي ريال مدريد رفضوا العرض.

ويسعى المدرب الجديد للارسنال تعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بهدف المنافسة على المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومع اصابة داني ويلباك، يبحث إيمري عن ايجاد بديل بمواصفات عالية، واللاعب إيسكو هو الأقرب لتعويض النقص في صفوف الجنرز.

على الجانب الآخر، والأمر الذي قد يسهل من صفقة انتقال اسكو الشتاء المقبل، هو ورود أخبار حول امكانية الابقاء على سولاري كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم، والذي أصبح يعتمد على الوافد الجديد فينسوس جونيور.