التخطي إلى المحتوى
سبال يهزم يوفنتوس بثنائية ويؤجل تتويجه بلقب الدوري الإيطالي
يوفنتوس يخسر أمام سبال

حرم سبال نادي يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي قبل الختام بست جولات، بعدما خسر أمامه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، حيث كان فريق السيدة العجوز تنقصه نقطة واحدة فقط لحسم لقب الكالتشيو الثامن على التوالي، ليؤجل التتويج للجولة المقبلة.

وافتتح يوفنتوس بلنتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 30 عبر مويز كين، وعادل سبال النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 عبر كيفن بونيفاتزي، قبل أن يضيف زميله سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 74.

ودخل مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري اللقاء بدون العناصر الأساسية، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اعطى فرصة للاحتياطيين،  كما بدأ واضحاً التفكير في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يواجه أياكس في إياب ربع نهائي البطولة بعد أن انهى الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، لذلك بات لقب الدوري الإيطالي في المتناول، وكل تفكيره منصب الآن نحو البطولة الأوروبية.

لكن فريق سبال كان له كلام آخر، ولا يريد ليوفنتوس أن يحسم اللقاء على أرضية ميدانه، ليحقق الفوز عليه، ليواصل الفريق نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، ويعد هذا الفوز الرابع  لسبال في أخر خمس مباريات وهزيمة واحدة في الكالتشيو.

بهذه النتيجة، بقية يوفنتوس في صدارة الكالتشيو وتوقف رصيده عند 84 نقطة، مبتعداً عن فريق نابولي 20 نقطة الذي عنده مواجهة مع كييفو، بينما رفع فريق سبال رصيد نقاطه إلى 35 نقطة وصعد للمركز الثالث عشر، ليكون بذلك قد ابتعد عن شبح الهبوط.