التخطي إلى المحتوى
ساوثهامبتون مهدد بالعقوبات بعد أحداث مباراة ليفربول
اليسون بيكر حارس مرمى ليفربول

شهدت مباراة ليفربول أمام مضيفه ساوثهامبتون والتي حسمها الريدز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف، يوم الجمعة، في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، أحداث من قبل جماهير الفريق صاحب الارض، حيث القى بعض المشجعين عبوتين على حارس المرمى اليسون بيكر.

وعلى اثر تلك الاحداث بات نادي ساوثهامبتون مهدد بالعقوبات من قبل الاتحاد كرة القدم الإنجليزي، الذي سيجري تحقيقا في المسألة، ومن المتوقع أن يفرض عقوبات على جماهير الفريق.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية أن كاميرا الإخراج التقطعت بعض المشاهد للحارس البرازيلي وهو يرفع عبوتين مياه من ارضية الملعب، بعد ان قام بعض المشجعين بالقائها عليه، وذلك قبل نهاية المباراة التي حسمها ليفربول ببضع دقائق.

وسيقوم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بفتح تحقيق في المسالة، على الرغم من ان الزجاجتين لم تلمسا اليسون، حيث انه يعتبر تصرف غير اخلاقي من قبل المشجعين، لذلك قد يفرض مسؤلو الكرة الانجليزي غرامات وعقوبات على جماهير ساوثهامبتون.

يذكر أن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز الصعب من على ملعب ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وانتزع بهذا الفوز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 82 نقطة.