التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يرفض عرض برشلونة وريال مدريد الأقرب لضم نيمار
نيمار

كشفت التقارير الصحفية الاسبانية ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض عرض برشلونة للتخلي عن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأمر الذي يزيد من فرص ريال مدريد لضم نيمار.

وكان نادي برشلونة قد قدم عرض لـ سان جيرمان من اجل اعادة نيمار الى الكامب نو، حيث اقترح مسؤولو النادي الكتالوني على البي اس جي فكرة التوقيع مع الجناح البرازيلي على سبيل الاعارة لموسمين مع خيار شراء الزامي ب 160 مليون يورو، لكن نادي العاصمة الفرنسية رفض عرض الكتلان، بحسب صحيفة سبورت الكتالونية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن نادي برشلونة قدم عرض لباريس سان جيرمان لضم نيمار، وهو اعارة مدفوعة لموسمين على ان يدفع النادي الكتالوني مبلغ 150 مليون يورو عند نهاية مدة الاعارة.

وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات ما زالت مفتوحة بين الطرفين، لكن دون الوصول لاتفاق، ويبقى نادي برشلونة ينتظر القرار الحاسم من نيمار حول رغبته بالعودة لفريقه السابق، لسد الطريق في وجه ريال مدريد الذي يراقب تطورات القضية من أجل تقديم عرض لا يمكن رفضه.

وفي الجهة المقابلة، يعتبر نادي ريال مدريد الأقرب لضم نيمار في حال فشلت المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي العاصمة الإسبانية تقدم بعرض لضم نيمار، 100 مليون يورو بالاضافة لثلاث لاعبين وهم، خاميس رودريغيز غاريث بيل وكيلور نافاس.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن سان جيرمان رفض عرض ريال مدريد، وذلك لأنه لا يناسب التوقعات لصفقة نيمار، وأشارت ليكيب ان نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي منافسة برشلونة وريال مدريد وتقديم عرض ضخم للبي اس جي، قبل نهاية سوق الانتقالات الذي سيُقفل في الثاني من شهر سبتمبر القادم.

المصدر: وكالات