التخطي إلى المحتوى
سامسونج تكشف عن سعر هاتفها الجديد جالاكسي القابل للطي

أعلنت شركة سامسونج عن طرحها لهاتفها الجديد القابل للطي، وكشف عن ذلك موقع سكاي نيوز، نقلاً عن مصادر مفادها، بأن الشركة العملاقة الرائدة في عالم الهواتف الذكية، لم تفصح عن معلومات كثيرة حول هاتفها المرتقب، لكن ما تزال في حيرة على إطلاق الإسم المناسب على الجهاز الجديد ما بين “جالكسي F” و جالاكسي X”، و”جالاكسي فليكس”.

كما تفيد التقارير عن أن الهاتف الجديد القابل للطي من الشركة الكورية الجنوبية سيأتي بالعديد من النسخ، مشيرة أن سقف سعر الهاتف سيكون 2570 دولار أمريكي، وكانت سامسونج قد كشفت عن هاتفها الذكي القابل للطي في مؤتمر خاص للمطورين،  حيث يعتمد الجهاز الجديد على تكنولوجية جديدة وهي تقنية تسمى “إنفينيتي فليكس”.

جالاكسي القابل للطي
جالاكسي القابل للطي

وتشير صحيفة “إندبندنت” التي تصدر في لندن، وفق ما نقلته عن شبكة “يونهاب” الكورية الجنوبية، بأن الهاتف الجديد سوف يتم إطلاقه بشكل رسمي في الأسواق العالمية في شهر مارس من العام 2019.

ويتمتع هاتف سامسونج الجديد القابل للطي بالعديد من المواصفات الثورية، منها أن الجهاز يمكن تحويله من كمبيوتر لوحي إلى جهاز خليوي، عبر طي شاشته إلى الداخل والخارج، كما سيأتي الهاتف بنظام التشغيل “آندرويد”، لا سيما أن شركة جوجل الأمريكية قد أعلنت مؤخراً عن تفعيل نظام التشغيل الخاص بما يتوافق مع طراز هذه الأجهزة الذكية الجديدة.

يشار إلى أن أسواق الهواتف الذكية تشهد منافسة قوية في الفترة المقبلة خاصة مع قرب نهاية العام، حيث تكشف كل شركة من الشركات العالمية الرائدة في عالم التقنية والتكنولوجيا الحديث عن هواتفها الثورية والتي تُطرح في السوق بشدة، كون أن الشركات تتصارع على تقديم أفضل تقنيات جديدة إضافية لأجهزتها الذكية من أجل جلب أكبر عدد من المهتمين، ومن أبرز هذه الشركات سامسونج الكورية الجنوبية، وأبل الأمريكية، وهواوي الصينية وأخرى.