التخطي إلى المحتوى
سامسونج تعلن عن سعر وموعد اطلاق هاتف “جالاكسي إف” القابل للطي
سامسونج تعلن عن سعر وموعد اطلاق هاتف "جالاكسي إف" القابل للطي

رفعت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) الستار عن موعد إطلاق هاتف سامسونج الجديد القابل للطي وسعر الجهاز، والذي قد طال الإنتظار بالكشف عنه والحديث بين المهتمين بالهواتف الذكية في الأعوام المنصرمة.

وشهد مؤتمر خاص بالمطورين، منذ 8 أيام، عرض ولأول مرة، الجهاز الذكي القابل للطي بالارتكاز على خاصية “إنفينيتي فليكس”، فيما ولم  تكشف الشركة الكورية الجنوبية أي معلومات عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف “جالاكسي إف” أو الإعلان عن سعره.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، ذكرت نقلاً عن “يونهاب”، أن الهاتف الجديد “Samsung Galaxy F” سوف يتم طرحه في الأسواق مطلع شهر مارس عام 2019، وتبلغ تكلفة ثمنه ما يقارب الـ1760 دولار.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي إف Samsung Galaxy F

من أهم مزايا الجهاز أنه يتحول من كمبيوتر لوحي “تابلت” إلى هاتف، من خلال طي الشاشتين إلى الداخل والخارج، ويصل حجم شاشة الجهاز الخارجية عند القيام بطيها إلى 4.58 بوصة، وأما بالنسبة لقياس الشاشة الداخلية عند فتح الجهاز فتبلغ 7.3 بوصة.

تجدر الإشارة هنا، أن معالم كثيرة لم تتضح للجهاز، حيث أن شركة سامسونج تعمدت أثناء مؤتمر المطورين، تخفيف الإضاءة لحظات الكشف عن الهاتف، حتى لا تبان الأزرار وتتضح تفاصيل أكثر لتصميمه.

هاتف سامسونج جالاكسي إف القابل للطي، من المرجح أن يعتمد على نظام “أندرويد”، على وجه الخصوص أن شركة “جوجل” كانت قد أعلنت نظام التشغيل الخاص بها سيأتي متوافقاً مع هذه الأنواع من الهواتف الذكية، والتي تعتبر ذات طراز عالي من حيث المواصفات.