التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عرض مسلسل صراع العروس الموسم Game of Thrones 8
Game of Thrones season 8

ننشر لكم عبر موقع كيفك نيوز تفاصيل مسلسل الفانتازيا وكل ما يتعلق من احداث ومواعيد العرض القادمة من الموسم الثامن والاخير، حيث ينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones، أولى حلقات الموسم الثامن، والأخير، التي سيبدأ عرضها اليوم بعد ساعات قليلة، من الملحمة التلفزيونية “صراع العروش”، وينتظر من قبل متابعيه في كافة أنحاء العالم، حيث سيتم عرضه عبر شبكة HBO الترفيهية.

وكشفت شبكة HBO، أن الحلقة الأولى من من مسلسل “صراع العروش” الموسم الثامن، ستأتي بعنوان  Winter is Coming، المستقطبة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، ومن تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، كما قام بإخراج هذا العرض تيم فان باتن.

ويتكون الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ستة حلقات، سوف تنطلق اليوم 14 أبريل 2019م، علماً بأنه من المقرر انتهاء العرض في التاسع عشر من شهر مايو القادم.

القنوات الناقلة لمسلسل صراع العروش الموسم الثامن

من المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل صراع العروش الموسم الثامن والأخير “game of thrones season 8″، عبر شبكة قنوات بي اتش أو، ويمكن متابعة الحلقة الأولى وباقي العرض من خلال قناة OSN Series First HD، هذا بجانب موقع إيجي بست “Egy best”، الذي يقوم بعرض كل حلقة بعد يوم من موعد بثها.

تتمحور أحداث الموسم الثامن من مسلسل جيم أوف ثرونز، حيال ليالي طويلة، عقب انتهاء الجزء السابع، فإن القائد الأعلى لـ “Game of Thrones”، نايت كينج، يقوم بتخطيط هجوم على Westeros مع الجيش الموتى.

مسلسل صراع العروش
Game of Thrones

يشار إلى أن، المشاهد لا يعلم حتى هذه اللحظة إذا ما كان White Walkers سوف يبقى قوة لا تقهر، أو سيتم هزيمته، أو سيزداد عدد جيشه، وأيضاً إذا كان هناك أي خطة استراتيجية داخل تلك الجمجمة الجليدية، التي لا تنطق ولا نعلم فيما تفكر بعد.

ويحظى مسلسل “صراع العروش” الفنتازي الشهير وأكبر ملحمة تلفزيونية، بمشاهدة واسعة على نطاق العالم، كما أن متابعي المسلسل على موعد عرض الموسم الثامن Game of Thrones season 8، والأخير اليوم الأحد خلال الساعات القادمة.