التخطي إلى المحتوى
ساري يعد رونالدو بتحسين قدرته التهديفية
كريستيانو رونالدو

وضع ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس على عاتقه الحصول على أفضل النتائج من البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعداً اياه بتحسين قدراته وتسجيل أهداف أكثر خلال الموسم الحالي.

وبدأ النجم البرتغالي مكانه في الجهة اليسرى في مباريات يوفنتوس الافتتاحية بالدوري الإيطالي إلى جانب زميله الأرجنتيني جونزالو هيجواين ودوغلاس كوستا، بتشكيلة 3-3-4، وسجل رونالدو هدفه الأول هذا الموسم ضد نابولي.

وقالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن المدرب ساري يعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من أجل مساعدة رونالدو في تقديم أفضل ما لديه وتسجيل أهداف أكثر مما سجلها الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق ماسيميليانو أليجري.

ويبدو أن المدرب الإيطالي يريد تحسين قدرات رونالدو التهديفية، حيث سجل الدون في  أول موسم له مع يوفنتوس، 28 هدفاً في الكالتشيو، لكنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

وأشارت الصحيفة أن النجم البرتغالي سوف يطبق عامه 35 في فبراير المقبل، مما يتوجب على المدرب لإيجاد أفضل طريقة ممكنة للمساهمة في تخفيف الضغط على رونالدو الذي تنتظره مباريات كثيرة في الفترة القادمة.

وانتقل كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الموسم الماضي، وفي أول موسم له، و خاض 43 مباراة وسجل خلالها 28 هدفاً وصنع 10 أهداف في مختلف المسابقات.

المصدر: وكالات