التخطي إلى المحتوى
زيدان يوافق على خطة ريال مدريد استعداداً للموسم المقبل
زيدان مدرب ريال مدريد

بعد أن أصبح الملكي على أعتاب الخروج من موسم للنسيان، حيث إستتب ريال مدريد على خطة الموسم الجديد التي سيجريها في الصيف المقبل، ووافق عليها المدرب الجديد زين الدين زيدان والذي تم تعيينه خلفاً لسانتياجو سولاري.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن الخطة التي وضعها مسبقاً إدارة ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد، لن يطرأ عليها أي تغيير، بعدما وافق عليها زيدان، والتي من المقرر أن تنطلق يوم السابع من يوليو المقبل، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيباشر الفريق الملكي التدريبات التي سيمكث خلالها لمدة عشرة أيام.

كما سيواصل ريال مدريد جولته الأمريكية إلى آواخر يوليو المقبل، سوف يخوض خلالها ثلاثة مباريات من بينها 4 مواجهات في كأس الأبطال الدولية الودية، والتي لم يكشف عن الفرق المشاركة فيها في الوقت الحالي،  من بعدها سوف يتجه الملكي إلى الأراضي الألمانية للمشاركة في مسابقة ميونخ الودية، ومن المتوقع أن يكون الفريق البافاري واحد من الفرق المنافسة في هذه البطولة.

في سياق متصل، يترقب ريال مدريد قرار الإتحاد الإسباني المتمثل في رئيسها “لويس روبياليس” بخصوص موافقته على إقامة بطولة رباعية بمسمى  كأس السوبر الإسباني، والتي تضم الفريق الملكي مع غريمه برشلونة، إضافة إلى فالنسيا وأتلتيكو مدريد ما بين يومي الخامس و 11 من شهر أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد قدم موسماً كارثياً بكل ما تحمل الكلمة من معنى، خاصة أنه قدم عروض ونتائج سيئة للغاية، ودع خلالها بطولتي الكأس المحلية ودوري الأبطال، كما بات خارج المنافسة على لقب الليجا، بعد فارق الـ12 نقطة بنيه وبين برشلونة المتصدر، لتعود إدارة النادي للتوقيع من جديد مع المدرب الفرنسي من أجل تصحيح أوضاع الفريق واستعادة هيبة الملكي التي فقدها هذا الموسم.