التخطي إلى المحتوى
زيدان يوافق على العودة  لتدريب ريال مدريد
زيدان

وافق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على العودة لتدريب ريال مدريد بعد ان كان قد استقال من مهمة تدريب الملكي الصيف الماضي، حيث سيعود الى قيادة الفريق بديلا للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ووفقا لمصادر اسبانية، فإن ادارة ريال مدريد ستقوم بعقد اجتماع من اجل انهاء عقد سولاري، وتعيين زيدان مدرب جديدة للفريق.

خسر ريال مدريد المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، بعد أن تم اقصائه على يد برشلونة من بطولة كأس ملك اسبانيا، والهزيمة في مباراة كلاسيكو الدوري التي أبعدت الفريق عن الصدارة بفارق كبير، بالاضافة الى الاقصاء الأسبوع الماضي من دوري أبطال أوروبا من فريق اياكس، الامر الذي دفع إدارة الملكي لإقناع زيدان بالعودة إلى تدريب الفريق.

وتلقى جماهير ريال مدريد صدمة قوية من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقهم، حيث خسر بنتيجة اربعة اهداف لهدف في ملعب سنتياغو بيرنابيو على يد اياكس امستردام، حيث طالب الجماهير بإقالة سولاري وتعيين جوزيه مورينيو بديلا عنه.

وقال الرئيس السابق رامون كالديرون لصحيفة “سكاي نيوز” الاسبوع الماضي: ان مورينيو هو الخيار الأول لتولي مهمة تدريب ريال مدريد، ولكن يبدو أن زيدان وافق على العودة لتدريب الفريق”.

يذكر أن زيدان قد نجح في تحقيق انجاز كبير منذ توليه تدريب فريق ريال مدريد، حيث حقق بطولة دوري أبطال اوروبا ثلاث مرات على التوالي، وهو الانجاز الاول من نوعه في البطولة الاوروبية، ولكنه حصل على لقب الدوري الإسباني مرة واحدة فقط.