التخطي إلى المحتوى
زيدان يدافع عن لاعبيه بعد خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا
زيدان-مدرب ريال مدريد

دافع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن لاعبيه بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الملكي أمام فالنسيا في مباراة الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الميستايا.

وخسر ريال مدريد من فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل هدفي الخفافيس كل من جونكالو جيديس وإيزيكيل جاراي هدفين، وسجل كريم بزيما هدف حفظ ماء الوجه للملكي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “هذه المرحلة الأخيرة من المباريات نفتقر فيها إلى بعض الدوافع، نحن نمر بفترة صعبة، يجب علينا أن نعيش لحظات سيئة ، لكن هذا لن يغير شيء”.

وأضاف زيدان “هذا ليس اختبارًا على الإطلاق لأن هؤلاء الأشخاص لاعبون في ريال مدريد”.

وتابع: “كنا نواجه فريقًا جيدًا شكل الكثير من الخطورة، وربما كان هذا هو الفرق”.

واختتم: “في الوقت الحالي، كل ما يمكنني قوله هو أنني أقف خلف لاعبيي ولن ألقي اللوم عليهم وهم سيستمرون في القتال حتى النهاية، سيقال الكثير في الأسابيع المتبقية لكننا ننهى هذه المرحلة بمستوى عالٍ استعدادً للموسم المقبل”.

وكان ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو وهويسكا في أول مباراتين له منذ إعادة تعيين زيدان الذي استقال من منصبه قبل تسعة أشهر بعد أن قاد النادي إلى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تغلب على جيرونا بهدفين نظيفين على أرضه يوم الثلاثاء، وبفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي تعادل بصعوبة 4-4 أمام فياريال يوم السبت الماضي.

وتلاشت آمال ريال مدريد في الفوز بالألقاب هذا الموسم الشهر الماضي عندما خرج من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام كذلك من الهزائم المتتالية أمام برشلونة في الدوري وكأس كوبا ديل ري.