التخطي إلى المحتوى
زواج أقوى رجل في العالم بفتاة قامتها اقل بنصف متر
زواج أقوى رجل في العالم بفتاة قامتها اقل بنصف متر

قام نجم مسلسل “لعبة العروش” المشهور “هافتور جوليوس بجوزنسون” إعلان زواجه رسمياً من رفيقته “كيلي هينسون” وقاما الزوجان بنشر صور لهما من يوم الزفاف في مكان ذات منظر طبيعي خلاب، ونقلاً عن “ديلي ميل”، ذكرت أن بجورنسون والبالغ من العمر 29 سنة، تزوج من الشابة التي يوجد فارق بينهم تقريباً نصف متر.

حيث التقى الرجل الإيسلندي “كبير الحجم” الحاصل على لقب “الجبل” بشريكة حياته قبل عامين في 2017، في حانة من أحدى حانات كندا، وكانت وظيفتها نادلة في تلك الأوقات، في حين تطورت العلاقة بينهما وإزدادت تمكناً بعد أن تقربا تدريجياً إلى أن أعلنا الزواج رسمياً في إيسلندا.

صور زواج أقوى رجل في العالم جوليوس بجوزنسون وكيلي هينسون

النجوم والمشاهير
رزواج اقوى رجل بالعالم من فتاه اقصر منه
زواج أقوى رجل في العالم بفتاة قامتها اقل بنصف متر
زواج أقوى رجل في العالم بفتاة قامتها اقل بنصف متر

بعد نشر صور زاجهما بعض من المتابعين المعلقون لفت إنتباههم الشكل والقامة، وغفلوا على أنهما في علاقة حب حقيقة معلنة بالزواج، وهذا هو الأهم، أما الأمور الجانبية الأخرى كالشكل والمظهر والطول والعرض لا تعني أحداً سواهما، وأعرب الممثل الذي يظهر غالباً في صورة عنيفة خلال تأدية أعماله، أنه في فائق السعادة بأن ينادي هينسون زوجته، بحسب ما نشره على تطبيق انستجرام.

في ذات السياق علق بجورنسون الحصل على لقب أقوى رجل في العالم، في مقالته على العبارات السخرية والمستهزئة على مواقع التواصل الإجتماعي، قوله “أنه لم يتعرض يوماً ما للتهديد ولكنه في الواقع الأمر مختلف كثيراً في فيس بوك الموقع الأزرق وتويتر للمغردين والفنانين.